رئيس التحرير أحمد متولي
 حمو بيكا في مشكلة جديدة بسبب الخمور.. فيديو

حمو بيكا في مشكلة جديدة بسبب الخمور.. فيديو

مشاكل متتالية ينغمس داخلها مطرب المهرجانات الشعبي حمو بيكا، حتى أصبح يفتش وراءها أينما حل، فمن فيديوهات مشادات كلامية وبالأيدي إلى تصريحات صادمة للجمهور، وغيرها من الأفعال التي أصبحت يشمئز منها الجمهور.

صدم المطرب الشعبي حمو بيكا جمهوره متابعيه، بتصريحه الأخير عن شربه للخمور، وإشارته لذلك بأنه من الأشياء الطبيعية، الأمر الذي استنكره المذيع.

تصريح حمو بيكا عن الخمور

كشف حمو بيكا، خلال إستضافته في أحد برامج قناة الحدث اليوم، عن إصابته بمرض مناعي يؤثر على وظائف جسمه كاملة.

صعق المذيع من تصريحات حمو بيكا عن الخمور، حينما قال: «مفيش حد في مصر مبيشربش ويسكي.. مكنتش بشرب على طول في المناسبات ماشي مافيش لا عادي مش بشرب ».

وأكد بيكا، أنه ابتعد عن تناول الخمور منذ قرابة الـ 3 أشهر بسبب إضطراب معدته، محاولًا تدارك حديثه ناصحًا الشباب بالإبتعاد عن الخمر بسبب آثاره السلبية على المعدة.

​​​​​​​​​​​​​​

مشكلة حمو بيكا في الإسكندرية بسبب سيارته

وكانت آخر مشكلة تعرض لها حمو بيكا في الإسكندرية، إتهامه بقيادة سيارة برخصة منتهية وتغير معالمها بإستعماله زجاج ملون، وهي السيارة ذاتها التي تعمد لفت الأنظار بها المغلفة بالكروم الذهبي ليتم التحفظ عليها لفحصها.

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، إخلاء سبيل حمو بيكا بكفالة مالية قدرها 10 الآف جنيه بعد ارتكابه 5 مخالفات مرورية بسيارته.

تعليق حمو بيكا بعد إخلاء سبيله

ونشر بيكا صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو الشهير «إنستجرام»، وعلق عليها قائلاً :«طول ما أخواتي وجمهوري معايا هفضل أفرح الناس».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011