رئيس التحرير: أحمد متولي

جدول الدوري المصري 2021 للأسابيع المتبقية

جدول الدوري المصري 2021 للأسابيع المتبقية

أنهى منتخب مصر الأولمبي مشواره في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الخروج من دور الثمانية ليجد اتحاد الكرة فرصة أخيرة لإنهاء الدوري الممتاز موسم 2020-2021.

وواجه المنتخب المصري الأولمبي منتخب البرازيل في دور الثمانية من الأولمبياد وخسر بهدف دون رد لتتلاشي فرصه في المنافسة على ميدالية أولمبية.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أجلت مباريات الدوري المصري بعد صعود المنتخب الأولمبي من دور المجموعات بسبب انضمام لاعبين كثيرين من بعض الفرق المتنافسة بالدوري لصفوف المنتخب.

موعد استئناف الدوري المصري

وتستأنف مباريات الدوري المصري يوم الأربعاء 4 أغسطس المقبل، حيث سيتم الاستغناء عن فكرة عودة الدوري بداية من 9 أغسطس التي كانت ستطبق في حال فاز المنتخب على البرازيل.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت جدول مباريات الدوري والكأس وحتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

ويتنافس الأهلي والزمالك على لقب الدوري والفارق بينهما 3 نقاط مع لعب مباراة أقل للمارد الأحمر.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة حصلها من 27 مباراة، يليه النادي الأهلي برصيد 58 نقطة من 26 مباراة.

جدول مباريات الدوري

​​​​​​​

ويتبقى للأهلي 8 مباريات بالدوري أمام وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلي وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة وأسوان.

أما الزمالك فينقصه 8 مباريات أمام غزل المحلة والاتحاد السكندري والإسماعيلي ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا