رئيس التحرير أحمد متولي
 تحديد تنسيق التمريض بمحافظة الإسماعيلية 2021-2022

تحديد تنسيق التمريض بمحافظة الإسماعيلية 2021-2022

ينشر «شبابيك» تنسيق التمريض بعد الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية للعام الدراسي الجديد 2021-2022 بعد أن اعتمد وكيل وزاره الصحة في محافظة الإسماعيلية، الدكتور علي حطب عن بدء إدارة التدريب بمديرية الصحة بالإسماعيلية، في قبول ملفات الدفعة الجديدة بالمرحلة الثانية لمدارس التمريض التابعة للمديرية.

تنسيق التمريض 2021-2022 الإسماعيلية

ويتم قبول الطلاب بحد أدنى 269 درجة اعتبارا من يوم  الأحد الموافق الأول من  أغسطس ولمدة 3 أيام .

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية أن التقديم مجانا طبقا لكل مركز إداري على حده بواسطة ولي الأمر، حيث يتم التقسيم كمجموعات طبقا لأعلى الدرجات للشهادة الإعدادية وتُقَدَم طلبات الالتحاق للطلاب بمدارس التمريض التابعة لمديرية الصحة.

وأشار حطب أنه سوف يتم النزول تباعا بالدرجات حتى استكمال العدد المطلوب للطلاب فلا يتم قبول ملفات أخرى، مع استمرار العمل بالقرار الوزارى رقم 558 لسنة 2020 والذي ينص على خفض سن القبول بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بمقدار 6 أشهر.

ويستثنى أبناء شهداء الواجب الوطنى من أفراد الجيش، الشرطة، والجيش الأبيض من جميع شروط القبول فيما عدا الكشف الطبي، مع إحضار ما يثبت الوفاة أثناء تأدية الواجب بشهادة معتمدة ومختومة.

وأهاب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية  بأولياء الأمور مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد أثناء فترات الانتظار حفاظا على الطلبة و أولياء الأمور والعاملين بالمدرسة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة