رئيس التحرير: أحمد متولي

رقم جامعة المستقبل الخط الساخن

رقم جامعة المستقبل الخط الساخن

ينشر «شبابيك» رقم جامعة المستقبل الخط الساخن وأرقام التواصل الأخرى للطلاب أو أعضاء هيئة التدريس أو أولياء الأمور أو حتى الراغبين في التقديم.

وتتيح جامعة المستقبل الخاصة أكثر من وسيلة للتواصل معها من المنتسبين لها أو الراغبين في الالتحاق بها للرد على الاستفسارات المختلفة أو إتمام أي من الإجراءات التي يمكن تقديمها هاتفيا.

رقم جامعة المستقبل الخط الساخن

يمكن الاتصال بجامعة المستقبل في أي وقت على رقم الخط الساخن 16383.

كما يتاح التواصل من خلال التليفون الأرضي على رقم 26186100، أو 26186110 ، ويراعى إضافة مفتاح المحافظة 02 قبل أي من الرقمين.

رقم الفاكس الخاص بالجامعة الخاص بالمراسلات هو 02 26186111.

معلومات عن جامعة المستقبل

جامعة المستقبل بمصر هي جامعة مصرية أسست في عام 2006 بوصفها جامعة معترف بها بالكامل باللغة الإنجليزية، كما تحتوى على أول مستشفى خاص لطب الفم والأسنان في مصر والشرق الأوسط وبها أيضا مصنع جديد للأدوية ومركز البحوث والتنمية.

تضم الجامعة 6 كليات وهي الهندسة والتكنولوجيا والصيدلة وطب الفم والأسنان والاقتصاد والعلوم السياسية والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.

وترتب الجامعة تدريبات صيفية للطلبة المتفوقين في جامعة الدول العربية، المجلس القومي لحقوق الإنسان ووزارة الدولة للتنمية الإدارية، والشركات الصناعية والدوائية، ومراكز الأعمال في مصر والأوروبية والمؤسسات الشريكة في الولايات المتحدة.

افتتحت جامعة المستقبل أول مستشفى خاص للطب الفم والأسنان في مصر والشرق الأوسط، وتم تأسيس المستشفى في 8000 متر مربع لاستيعاب أكثر من 800 طالب وطبيب وهدفها هو توفير تعليم على مستوى عالمي، والتدريب، والعلاج المجاني لمصر ودول الجوار.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا