رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد مباراة مصر وألمانيا كرة يد القادمة في ربع نهائي الأولمبياد

موعد مباراة مصر وألمانيا كرة يد القادمة في ربع نهائي الأولمبياد

يلعب المنتخب المصري لكرة اليد مباراته الثانية تاريخيا في ربع نهائي الأولمبياد حينما يواجه نظيره الألماني في أولمبياد طوكيو 2020.

ويترقب المصريون المباراة الأهم للمنتخب المصري في مشواره في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث فوز الفراعنة يعني الصعود للمربع الذهبي وضمان ميدالية لأول مرة في التاريخ حال تمكن من الفوز في أي من المباراتين التاليتين.

ونتج عن ترتيب المجموعات في الدور الأول مواجهة المنتخب المصري المصنف السابع عالميا في كأس العالم الأخيرة أمام المصنف رقم 12 عالميا.

أهمية المباراة تأتي لكونها التي ستحدد بشكل كبير إن كان المنتخب المصري سيحصل على ميدالية أولمبية أم سيكتفي بتكرار إنجازه الأكبر بالوصول إلى دور الثمانية كما حدث في نسخة العام 2000.

ويعزز موقف الفراعنة في هذه المباراة المستوى الجيد الذي قدموه في المباريات الخمسة بدور المجموعات رغم الخسارة من الدنمارك.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد وألمانيا

وحددت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020 موعد مباراة المنتخب المصري لكرة اليد أمام ألمانيا لتنطلق في الثانية إلا ربع ظهرا بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء 3 أغسطس.

وكانت آخر مواجهة للمنتخب المصري في دور المجموعات أمام البحرين وفاز فيها الفراعنة بنتيجة عريضة بفارق 10 أهداف، وعلى الجانب الآخر أنهت ألمانيا مبارياتها بالمجموعات بفوز على المنتخب البرازيلي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا