رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد إجازة راس السنة الهجرية الجديدة 1443 بالقطاع الخاص والعام

موعد إجازة راس السنة الهجرية الجديدة 1443 بالقطاع الخاص والعام

يبحث العديد من المواطنين عن موعد إجازة راس السنة الهجرية الجديدة 1443، التي تعد من أهم المناسبات الإسلامية التي يحتفل بها جميع المسلمين المتواجدين في بقاع الأرض.

رأس السنة الهجرية الجديدة، ذكرى هجرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، لذا يحتفل المسلمون بتلك الذكرى الغالية في كل عام.

موعد إجازة راس السنة الهجرية الجديدة

تبادل العديد من المواطنين العاملين منهم وغير ذلك العديد من التساؤلات، عن موعد إجازة راس السنة الهجرية الجديدة، وهل سيتم ترحيل اجازة رأس السنة حسب النظام الذي تتبعه الدولة خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ المزيد:

إجازات شهر 8 أغسطس 2021

وأعلن مجلس الوزراء، أن يوم إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة 1443 التي توافق يوم الاثنين الموافق 9 أغسطس 2021 سيتم ترحيلها إلى يوم الخميس الموافق 12 أغسطس 2021.

إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة 1443

تغمر السعادة والفرح قلوب المسلمين في يوم رأس السنة الهجرية، ليهموا في إحياء تلك الذكرى الخاصة بالعديد من المظاهر المختلفة والتي من بينها كثرة الصلاة على رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام، وقراءة القرآن، وغيرها من الإحتفالات المختلفة.

ينتظر العديد من موظفي الدول من الجهات الحكومية والخاصة على السواء، الإجازات المتبقية من عام 2021 والتي تختصر على 3 أيام فقط لتأتي أولهم إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة 1443.

ويتبقى بعد ذلك من رصيد الإجازات الرسمية التي يحصل عليها الموظفون اجازة نصر حرب أكتوبر، وفي الشهر ذاته تأتي إجازة المولد النبوي الشريف.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا