رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد اختبارات القدرات بكلية التمريض جامعة حلوان 2021 وطريقة التسجيل

موعد اختبارات القدرات بكلية التمريض جامعة حلوان 2021 وطريقة التسجيل

كشفت كلية التمريض جامعة حلوان، عن موعد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة 2021 الراغبين في الإلتحاق بكلية التمريض والمعهد الفني للتمريض.

ودخلت بكلية التمريض جامعة حلوان 2021 هذا العام ضمن الكليات التي يتم الإلتحاق بها من خلال اجتياز اختبار القدرات، وفقًا للشروط التي تم وضعها من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

موعد اختبارات القدرات بكلية التمريض جامعة حلوان 2021

تدور العديد من التساؤلات في رأس طلاب الثانوية العامة بخصوص امتحانات القدرات، وأكثر الأسئلة التي ترددت كانت موعد اختبارات القدرات بكلية التمريض جامعة حلوان 2021.

حددت كلية التمريض جامعة حلوان، موعد اختبارات القدرات لتبدأ من يوم 7 أغسطس على أن تستمر حتى يوم 19 أغسطس 2021.

طريقة التسجيل في اختبارات القدرات بكلية التمريض جامعة حلوان 2021

أتيح أمام الطلبة والطالبات التسجيل في اختبارات القدرات بكلية التمريض إلكترونيًا، عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، حيث يمكنك الدخول من هنا.

وتعقد اختبارات القدرات بكلية التمريض جامعة حلوان في الفترة التي تم تحديدها، داخل الحرم الجامعي بعين حلوان لجميع الطلبة والطالبات من محافظة القاهرة.

نبذة مختصرة عن كلية التمريض جامعة حلوان 

وتعد كلية التمريض جامعة حلوان من الكليات المميزة على المستوى المحلي والعالمي، حيث تسعى دومًا إلى التطور والإلحاق بكل المتطلبات العصرية التي يحتاجها المجتمع.

وتعمل الكلية، على النهوض بمستوى الطالب المصري خلال فترة الدراسة من خلال برامج حديثة، لتهيئته إلى سوق العمل والإنخراط في مجال الصحة العامة والتمريض بطريقة فعالة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا