رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان التفاضل والتكامل 2021 اليوم للثانوية العامة بالإجابات وحقيقته

تسريب امتحان التفاضل والتكامل 2021 اليوم للثانوية العامة بالإجابات وحقيقته

نشرت بعض المواقع الإلكترونية أوراق قالت أنها مأخوذة من تسريب امتحان التفاضل والتكامل 2021 للثانوية العامة اليوم بالإجابات، فما حقيقة هذه الأوراق؟

بدأ آخر أيام امتحانات الثانوية العام صباح الاثنين2  أغسطس 2021 في تمام الساع 10 صباحًا مع تداول أنباء في صفوف الطلاب تؤكد تسريب امتحان الرياضيات البحتة- التفاضل والتكامل- قبيل بدايته.

توافد الكثير من الطلاب على مواقع الإنترنت بحثًا عن التسريب والأسئلة المتداولة للتعرف على إجاباتها قبل دخول اللجان.

حل امتحان التفاضل والتكامل 2021 للثانوية العامة

يبدأ الطلاب حل امتحان التفاضل والتكامل 2021 للثانوية العامة في تمام الساعة 10 صباحًا ويستمر طوال ساعتين كاملتين حتى 12 ظهرًا.

والإجابة على الأسئلة تكون في أوراق بنظام بابل شيت كماهو متبع في أيام امتحانات الصف الثالث الثانوية التي بدأت يوم السبت 10 يوليو بمادة اللغة العربية، للشعبة العلمية- علوم ورياضيات.

إجابة امتحان التفاضل والتكامل 2021 للثانوية العامة

ويجرى امتحان الرياضيات البحتة وسط إجراءات احترازية اتبعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد، وعلى الطلاب إجابة امتحان التفاضل والتكامل 2021 للثانوية العامة في اللجان المدرسية، مع العلم أنها مراقبة للتصدي بلمحاولات الغش.

تسريب امتحان التفاضل والتكامل 2021 للثانوية العامة

وتداولت المواقع الإلكترونية أسئلة امتحان، مشيرة إلى أنها تسريب امتحان التفاضل والتكامل 2021 للثانوية العامة، مساهمة منها في مساعدة الطلاب على الوصول للأسئلة والإجابات قبل دخول اللجان.

وحول حقيقتها وما إذا كانت هي التي أوردتها وزارة االتربية والتعليم والتعليم الفني في امتحان اليوم أم لا، ردت الأخيرة بأن الأسئلة المتداولة لا علاقة لها بامتحان اليوم وأنها امتحانات سابقة، مؤكدة أن مادة اليوم لم تتعرض للتسريب، وبالتالي على الطلاب الاعتماد بشكل كلي على اجتهاداتهم الشخصية في المذاكرة دون سعي للغش.

جدول امتحان الثانوية العامة 2020- 2021

وبمادتي التفاضل والتكامل والجيولوجيا والعلوم البيئية يكون جدول امتحان الثانوية العامة 2020- 2021 قد أغلق للشعبة العلمية رياضيات وعلوم، وسبقتهم في ذلك الشعبة الأدبية التي أنهت امتحاناتها يوم الخميس 29 يوليو الماضي بمادة اللغة الأجنبية الأولى- الإنجليزية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية