رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط بيانات التلميذ..بيانات المتقدمين للصف الأول الابتدائي 2021-2022 للمدارس الحكومية والرسمية لغات والخاصة

رابط بيانات التلميذ..بيانات المتقدمين للصف الأول الابتدائي 2021-2022 للمدارس الحكومية والرسمية لغات والخاصة

انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من فحص الطلبات المقدمة إليها من أولياء الأمور للقبول في المدارس الحكومية، معلنة عن بيانات المتقدمين للصف الأول الابتدائي 2021- 2022 للمدارس الحكومية وتفاصيل التقديم للمدارس الرسمية لغات والخاصة عربي لغات عبر رابط بيانات التلميذ.

ومعرفة موقف أبنائهم المتقدمين لأولى خطواتهم في التعليم بالمدارس الحكومية يتطلب من أولياء الأمور الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحديدًا رابط بيانات التلميذ وإدخال البيانات المطلوبة للتعرف على موقف أبنائهم من العام الدراسي المقبل.

التقديم للصف الأول الابتدائي 2021- 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد انتهت بالفعل من المدة التي أعلنتها لفحص طلبات التقديم للصف الأول الابتدائي من قبل أولياء الأمور للقبول بالعام الدراسي 2021- 2022 وذلك في نهاية شهر يونيو الماضي.

بيانات المتقدمين للصف الأول الابتدائي

عن طريق إدخال بيانات المتقدمين للصف الأول الابتدائي 2021- 2022 يمكن لأولياء الأمور معرفة موقف أبنائهم ومدى قبولهم في الصف الأول الابتدائي من عدمه، والمدارس التي تم قبولهم فيها في حال ذلك.

بيانات التلميذ

وببضع خطوات يمكنكم معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالتقديم للصف الأول الابتدائي 2021- 2022 في المدارس الحكومية والخاصة، العربي منها واللغات.

ويمكن لأولياء الأمور الحصول على كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بهذا الشأن من خلال الرابط والخطوات التالية:

  • الدخول على هذا الرابط. 
  • كتابة اسم المستخدم.
  • إدخال رقم المسلسل.
  • كتابة كلمة السر.
  • الضغط على أيقونة تسجيل دخول.

التقديم للصف الأول الابتدائي للمدارس الرسمية لغات والخاصة 2021- 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن آخر أخبار التقديم للصف الأول الابتدائي للمدارس الرسمية لغات والخاصة 2021- 2022 عربي ولغات.

وسمحت الوزارة للمدارس الرسمية لغات والخاصة عربي ولغات بالدخول إلى الموقع الرسمي وترحيل تلاميذهم الذين انتهوا من مرحلة رياض الأطفال للصف الأول الابتدائي، وإضافة التلاميذ الجدد المتقدمين لها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية