رئيس التحرير أحمد متولي
 أرقام تليفونات الجامعة الروسية للرد على إستفسارات الطلاب

أرقام تليفونات الجامعة الروسية للرد على إستفسارات الطلاب

أرقام تليفونات الجامعة الروسية من أهم ما يشغل تفكير الطلاب الذين قرروا الإلتحاق بالجامعة، وذلك بسبب دائرة التساؤلات التي يجدها الطالب أمامه دون إجابة.

يبدأ طلاب الثانوية العامة مرحلة المفاضلة بين الجامعات الخاصة المتواجدة في الساحة، إلا أنهم يبقوا في حاجة إلى التواصل مع الجامعة للإستفسار عن بعض المعلومات التي تطرح ذاتها.

أرقام تليفونات الجامعة الروسية

يهتم الطلاب بمعرفة أرقام تليفونات الجامعة الروسية، كي يتمكنوا من التواصل بالجامعة والحصول على إجابة واضحة دون عناء من الجامعة ذاتها، على الرغم من تواجد تلك المعلومة التي يبحثون عنها عبر الإنترنت، إلا أنها تكون خطوة تأكيدية.

ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات التي تريدها من خلال أرقام تليفونات الجامعة الروسية: 0228609115 - 0228609114 - 0280933400

وتعد أرقام تليفونات الجامعة الروسية من أفضل الطرق وأسرعها التي بها يستطيع الطالب مناقشة الأسئلة التي تدور في رأسه من مصروفات الجامعة مرورًا بكيفية التقديم، وصولًا إلى الأوراق المطلوبة وغيرها العديد من الأسئلة التي يحتاج الطالب إلى رد بخصوصها.

معلومات عن الجامعة الروسية

تقع الجامعة الروسية في مدينة بدر بمحافظة القاهرة – طريق السويس، وخاصة حي وسط المدينة، وتنافس العديد من الجامعات المختلفة في تلك الرقعة وخارجها أيضًا، بسبب المزايا التي تجعلها من أهم الجامعات الخاصة.

الجدير بالذكر، أن أرقام الجامعة الروسية يمكن للطالب من خلالها الإستفسار عن نظام التعليم عن طريقها خلال تلك الفترة، وغيرها من التفاصيل الدقيقة التي تجول في خاطر الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011