رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الشهادة الإعدادية المرحلة الثانية محافظة الوادي الجديد 2021-2022

تنسيق الشهادة الإعدادية المرحلة الثانية محافظة الوادي الجديد 2021-2022

أعلنت محافظة الوادي الجديد تنسيق الشهادة الإعدادية للقبول بالصف الأول الثانوي المرحلة الثانية للعام الدراسي الجديد 2021-2022.

تنسيق الثانوية العامة محافظة الوادي الجديد المرحلة الثانية

وقرر محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد سالمان الزملوط، النزول بالحد الأدنى لمجموع تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام إلى 230 درجة على مستوى المحافظة، في الأماكن الشاغرة بجميع الإدارات التعليمية لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي.

ووجه المحافظ بفتح فصول للخدمات بالتعليم الثانوى العام للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية ودون التقيد بالمجموع النهائي لهذا العام.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، الدكتور جمال حسن، أن موافقة المحافظ على النزول بالحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوى العام، جاءت لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للإلتحاق بالتعليم الثانوي العام وتحقيق رغباتهم.

وأشار أن إتاحة الفرصة أمام الطلاب بجميع المدارس الثانوية بالمحافظة، باستثناء مدرسة السادات الثانوية العسكرية بالخارجة.

وفيما يتعلق بموافقة محافظ الإقليم فتح فصول للخدمات بالتعليم الثانوى العام ، أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، مشيرا إلى تحديد مدرسة بكل إدارة تعليمية لفتح الفصول على أن تكون مشتركة بنين وبنات بينها مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات بالخارجة ،مدرسة باريس الثانوية ، بلاط الثانوية ، الشهيد أحمد المنسى بموط ،الفرافرة الثانوية المشتركة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة