رئيس التحرير: أحمد متولي

مواعيد مسلسل لعبة الحظ والقنوات الناقلة

مواعيد مسلسل لعبة الحظ والقنوات الناقلة

بات مسلسل لعبة الحظ حديث عشاق الدراما التركية عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث تزايدت العمليات البحثية عن تفاصيل الحلقة الجديدة التي شهدت العديد من الأحداث النارية.

تشبث مسلسل لعبة الحظ بمقدمة التريند منذ عرض أولى حلقاته، لينافس بكل قوة مسلسلات الدراما التركية، والتي يسيطر عليها العامل الرومانسي.

تحظى الدراما التركية بإهتمام كبير وواسع بين جمهور الوطن العربي، لتتسع رقعة تلك المسلسلات وتتفوق على نظيرتها المصرية وغيرها.

أحداث مسلسل لعبة الحظ

جابت العديد من التساؤلات حول موعد عرض مسلسل لعبة الحظ التركي، بعدما استطاع أن يجذب قطاع كبير من جمهور الوطن العربي، فور عرض الحلقات الأولى التي كانت لها وقع كبير على الجماهير.

تدور أحداث مسلسل لعبة الحظ، حول فتاة تدعى ادا دخلت في قصة حب وفشلت، الأمر الذي جعلها تفقد السعادة ولن تؤمن بالحب مرة أخرى بعد خيانتها، إلا أن القدر يوقع أمامها بورا الرجل الجادي الذي لن ينصاع وراء مجال العواطف، لتجد في صفاته الحب الذي لطالما تمنته.

مواعيد مسلسل لعبة الحظ

يستطيع الجمهور مشاهدة أحداث مسلسل لعبة الحظ ومتابعة أحداثه المشوقة، من خلال قناة «KANAL D» التركية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية والسابعة بتوقيت مصر، يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

كما يمكنك مشاهدة الحلقة الجديدة إن ضاع وقت عرض المسلسل والإعادة من خلال المواقع المختلفة التي تحرص على إذاعة جميع المسلسلات الجديدة.

أبطال مسلسل لعبة الحظ

الجدير بالذكر، أن أبطال مسلسل لعبة الحظ هما كلًا من جيمري بايسال، أيتاتش شاشماز، ألتان ماليلي، أسلي سومن، وİdris Nebi Taşkan وHande Subasi، وتوجبا كوم مكار، وFunda İlhan، وأوزان داجيز.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا