رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم تليفون جامعة الدلتا والخط الساخن

رقم تليفون جامعة الدلتا والخط الساخن

ينشر «شبابيك» رقم تليفون جامعة الدلتا للمنتسبين إليها من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وعاملين والراغبين في الالتحاق بها بشأن الاستفسارات المختلفة أو أي من الخدمات التي يمكن الحصول عليها هاتفيا.

وجامعة الدلتا الخاصة الكائنة في مدينة المنصورة واحدة من المؤسسات التعليمية الخاصة التي ليست حديثة العهد بالتعليم العالي المصري، حيث أسست عام 2007 أي منذ ما يقارب عقد ونصف.

ويميز جامعة الدلتا أنها أول جامعة خاصة في محافظات دلتا مصر والوجه البحري، وتقع الجامعة علي الطريق الدولي الساحلي بمدينة جمصة علي ساحل البحر المتوسط بمحافظة الدقهلية.

رقم تليفون جامعة الدلتا والخط الساخن

يمكن التواصل مع ممثلي جامعة الدلتا من خلال الاتصال بأحد الرقمين التاليين: «2770140 - 2770141» علما بأنه يجب إضافة مفتاح المحافظة 050 قبل الرقم.

كما يمكن الاتصال هاتفيا عبر خطوط الهواتف المحمولة: 01281101599، 01000863645، 01115555195.

ويمكن التواصل بالفاكس على الرقم 2770145، أو رقم الصندوق البريدي 11152.

كما يمكن التواصل إلكترونيا على البريد الإلكتروني: Info@deltauniv.edu.eg.

وتضم الجامعة ثمان كليات وهي كلية الطب البشري، وكلية طب الفم والأسنان، وكلية الهندسة، وكلية إدارة الأعمال، وكلية الصيدلة، وكلية العلاج الطبيعي، وكلية الطب البشري، وكلية العلوم الصحية التطبيقية.

وصدر القرار الوزاري مؤخرا ببدء الدراسة بكلية العلوم الصحية التطبيقية والتي تضم أقسام المختبرات الطبية والتحاليل، والأشعة والتصوير الطبي، والطواريء والعناية المركزة، وتكنولوجيا تصنيع الأسنان.

يشار أن جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بالمنصورة هي إحدى كيانات دلتا جروب، التي تعمل في مجال التعليم الخاص في مصر.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة