رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر لكرة اليد القادمة لتحديد المركز الثالث والفائز بالبرونزية

موعد مباراة مصر لكرة اليد القادمة لتحديد المركز الثالث والفائز بالبرونزية

ينشر «شبابيك» موعد مباراة مصر لكرة اليد القادمة، والتي ستكون الاخيرة للفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020 التي تنتهي منافسات كرة اليد بها السبت 7 أغسطس 2021.

ولعب المنتخب المصري لكرة اليد صباح اليوم الخميس، 5 أغسطس، مباراة نصف النهائي الأولى أمام فرنسا، وتعرض لخسارة مريرة بفارق أربعة أهداف.

ويبقى للمنتخب المصري فرصة المنافسة على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع الخاسر من مباراة الدنمارك وإسبانيا.

موعد مباراة مصر لكرة اليد القادمة

وحددت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو موعد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن منافسات كرة اليد التي أحد طرفيها المنتخب المصري.

وتنطلق مباراة مصر والخاسر من إسبانيا والدنمارك في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة على نفس الصالة التي خاض المنتخب المصري مباراته ضد فرنسا عليها.

وكان المنتخب المصري افتتح البطولة بمواجهة أمام البرتغال فاز فيها ثم هزم أمام الدنمارك وتغلب على السويد واليابان والبحرين ليبتعد عن أول وثاني المجموعة الأولى.

ونتج عن ترتيب المجموعات في الدور الأول مواجهة المنتخب المصري المصنف السابع عالميا في كأس العالم الأخيرة أمام المصنف رقم 12 عالميا، وتفوق الأحمر ورفاقه، ثم تلقوا الهزيمة الثانية في البطولة على يد فرنسا.

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة