رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو مقتل فتاة المول.. ماتت في دقيقتين بطرحتها

فيديو مقتل فتاة المول.. ماتت في دقيقتين بطرحتها

عثرت الجهات الأمنية في محافظة البحيرة على فيديو مقتل فتاة المول الذي استغرقت مدته دقيقتين فقط، أزهق فيها المتهمين روحها داخل عيادة.

نجلاء نعمة الله لوالديها الذان فقداها في حادث أليم، ذهبت إلى عملها فعادت جثة هامدة غارقة في دمائها، ماذا حدث؟ ومن الفاعل؟ لا أحد يعلم شيء.

فتاة المول

فتاة المول هي نجلاء نعمة الله تعمل لدى عيادة طبية للعيون في أحد المراكز التجارية الشهيرة بمدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة.

اشتهرت نعمة الله بفتاة المول بعد وفاتها نظرًا للطريقة القاسية التي توفيت بها، حيث قتلت في محل عملها الشهير والمكتظ بالزبائن أثناء تأدية وظيفتها.

فيديو قتل فتاة المول

وإخفاء الجريمة لم يستمر كثيرًا، حيث توجهت شرطة مباحث البحيرة إلى محل الواقعة وعثرت على فيديو قتل فتاة المول نجلاء نعمة الله بعد فحص كاميرات المراقبة.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على 12 من المشتبه فيهم، فضلاً عن المترددين على العيادة وفرغت كاميرات المراقبة الموجودة بالمول.

من هم قتلة فتاة المول؟

أطلقت المباحث سراح المشتبه فيهم بعد التعرف على الجناة من الفيديو الذي وثق حادث القتل واستغرقت مدته 130 ثانية فقط.

وقتل الجناة فتاة المول خنقًا وطعنًا ما أدى إلى وفاتها، وذلك يوم الثلاثاء 3 أغسطس، حيث عثر على الجثمان وسط حالة من الذعر انتابت الأهالي.

وألقت قوات الأمن القبض على الجناة، والذي اتضح فيما بعد أنهم 3 أشخاص، ولم يتم الإفصاح عن أية تفاصيل أخرى متعلقة بهوياتهم حتى الآن.

تقرير الطب الشرعي في حادث قتل فتاة المول

ونقل جثمان نجلاء نعمة الله إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار المركزي في محافظة البحيرة، ليصدر تقرير الطب الشرعي في حادث قتل فتاة المول.

وبحسب تقرير الطب الشرعي، فإن فتاة المول ماتت باسفكسيا الخنق، حيث استخدم الجناة- إيشارب- كانت ترتديه الضحية في ذاك اليوم، بالإضافة إلى تعرضها للضرب المبرح قبل وفاتها.

وتبين من فحص الجثمان وجود تهتك في الرأس وكدمات متفرقة في جثمان فتاة المول، ما يعني أن الجناة استخدموا العنف والضرب قبل الخنق.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية