رئيس التحرير أحمد متولي
 كليات جامعة هليوبوليس الخاصة.. اختار منها الكلية الي تناسبك

كليات جامعة هليوبوليس الخاصة.. اختار منها الكلية الي تناسبك

يتعرف الطلاب خلال الفترة الراهنة على كليات الجامعات الخاصة من بينها كليات جامعة هليوبوليس الخاصة، ليتمكنوا من اختيار الكلية المناسبة لإمكانياتهم وكذلك المجموع.

كليات جامعة هليوبوليس الخاصة

تضم جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة خمس كليات مختلفة، ستتعرف عليهم بشكل تفصيلي خلال النقاط التالية، وبعدها تستطيع تحديد وجهتك إلى جامعتك التي تريد الإنضمام إليها لتحقيق منالك.

كلية العلاج الطبيعي

تعتبر كلية العلاج الطبيعي واحدة من أهم كليات جامعة هليوبوليس الخاصة، التي يريد الطلبة والطالبات الإلتحاق بها في كل عام، وذلك لعدة أسباب مختلفة منها طريقة التعلم بها وفرص التدريب التي تتيحها الكلية.

يدرس الطالب في كلية العلاج الطبيعي جامعة هليوبوليس الخاصة، كل ما يخص التقنيات الحديثة في العلاج الطبيعي والميكانيكا الحيوية والعلوم الطبية والطبيعية.

كلية الهندسة

تهدف كلية الهندسة جامعة هليوبوليس الخاصة، إلى تأهيل جيل قادر على مواجهة التحديات التي تواجهها الدولة، والتي تتلخص في تضييق الفجوة بين القطاع الصناعي والبحث العلمي والدراسة الأكاديمية.

كلية الزراعة الحيوية

تندرج كلية الزراعة الحيوية تحت كليات جامعة هليوبوليس الخاصة، التي تهتم بتطبيقات مستحدثة للزراعة الحيوية ورعاية صحية شاملة، ويوجه التدريس نحو التنمية المستدامة عبر منهج ديناميكي متقدم تم وضعه بعناية ودقة بالتعاون مع شركاء تربويين دوليين ومؤسسات بحثية.

كلية الصيدلة

تسعى كلية الصيدلة جامعة هليوبوليس، إلى تأهيل الطالب ليكون صيدلي ماهر في سوق العمل، قادر على تنمية صناعة الأدوية، وإعداد الأبحاث العلمية التي تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة.

كلية إدارة الأعمال والإقتصاد

يستطيع الطالب في كلية إدارة الأعمال والإقتصاد التي تصنف تحت مسمى كليات جامعة هليوبوليس الخاصة، أن يتلقى منهجه بالكامل ضمن محور التنمية المستدامة التي تعمل عليها جميع الكليات بالجامعة.

وتضم كلية إدارة الأعمال والاقتصاد جامعة هليوبوليس برنامجين أكاديميين إلى جانب وحدة للبحث العلمي، التي تعطي للطالب فرصة في التطبيق.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011