رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من إيمي سمير غانم على وفاة دلال عبدالعزيز

أول تعليق من إيمي سمير غانم على وفاة دلال عبدالعزيز

طالبت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها ومتابعيها بالدعاء لوالدتها دلال عبدالعزيز، التي وافتها المنية اليوم السبت، بعد صراع طويل مع المرض.

أول تعليق من إيمي سمير غانم على وفاة والدتها

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة جمعتها بوالدتها من صندوق الذكريات، معقبة عليها قائلة: «ادعولها بالرحمة والمغفرة».

صدم الوسط الفني، بوفاة دلال عبدالعزيز اليوم، بعدما انتشرت العديد من الشائعات حول حالتها الصحية على مدار الفترة الأخيرة.

​​​​​​​

حالة من الضيق والحزن الشديد التي تسيطر على عائلة الفنانة دلال عبدالعزيز بعد وفاتها اليوم، متأثرة بتداعيات فيروس كورونا بعدما استطاعت الإنتصار على الفيروس ولكن لن تستطيع مقاومة تداعياته القاسية.

وفاة دلال عبدالعزيز

رحلت الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا وتداعياته، الذي اقتحم العائلة في شهر رمضان الماضي لتدخل إلى المستشفى وتمكث بها لشهور.

مرت الفنانة دلال عبدالعزيز بفترة قاسية وعصيبة خلال وجودها في المستشفى، لتتأرجح حالتها الصحية بين كفتي منذ دخولها، الأمر الذي حال بينها وبين معرفتها بوفاة زوجها لترحل دون أن يخبرها أحد بوفاة سمير غانم.

وكان قد أعلن وفاة دلال عبد العزيز الفنان حسن الرداد، كاتبًا: «والله ما قادر أكتب ولا مصدق..توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي و أمي الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله».

وتابع حسن الرداد: «عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك و يرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز اقولك إنك هتلاقى مفاجأة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوى يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011