رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم تليفون وعنوان جامعة دراية لطلاب العام الدراسي الجديد

رقم تليفون وعنوان جامعة دراية لطلاب العام الدراسي الجديد

رقم تليفون وعنوان جامعة دراية من الأمور التي تشغل الطلاب خلال الفترة الراهنة، التي يبحثون فيها عن جامعة خاصة تلبي رغباتهم، حيث تعتبر جامعة دراية من أهم الجامعات الخاصة المتواجدة في صعيد مصر.

يحاول الطلبة والطالبات الوصول إلى رقم تليفون وعنوان جامعة دراية، للتواصل مع الجامعة بطريقة ما في عملية البحث عن إجابة لجميع أسئلتهم، إضافة إلى الذهاب للجامعة لمعرفة المزيد من التفاصيل عنها.

عنوان جامعة دراية

يحرص الكثير من الطلاب، على زيارة الجامعة الخاصة التي سيلتحقون بها قبل التقديم، لذا هناك الكثير من الطلبة والطالبات الذين يبحثون عن عنوان جامعة دراية في كل عام.

عنوان جامعة دراية هو: ميدان دراية -  المنيا الجديدة – محافظة المنيا

رقم تليفون جامعة دراية

ومن أهم طرق التواصل المتاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور مع الجامعة هو رقم تليفون جامعة دراية، الأمر الذي من شأنه التيسير على الطلاب الذين يبتعدون أميال عن جامعة دراية.

يمكنك التواصل مع جامعة دراية من خلال أرقام التليفونات التي تخصصها لإستقبال أي استفسارات وأسئلة الطلاب وأولياء الأمور عن تفاصيل نظامها وطريقة التقديم والأوراق المطلوبة وغيرها العديد من الأسئلة التي تجتاح الوسط خلال فترة التقديم بالجامعات.

أتاحت جامعة دراية عدد من أرقام التليفونات التي من خلالها يستطيع الطالب التواصل مع الجامعة وهي: 01271878682 - 01210968993 - 01090549902 - 0862110026.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن الطلاب يستطيعوا العثور على كل الأسئلة التي تحيط بهم من خلال التواصل برقم تليفون وعنوان جامعة دراية التي تمكنت من حجز مقعدًا لها بين الجامعات الخاصة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011