رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط ومؤشراتها

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط ومؤشراتها

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط، موعد ومؤشراتها.

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021

تداولت بعض المواقع الإلكترونية نسب مئوية، مدعية أنها من مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021.

ونفى مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جدية هذه المؤشرات، مؤكدًا أن الوزارة لم تدلي بأية تصريحات تتعلق بهذا الأمر.

ومن جانبه قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة مطمئنة للغاية وأن بعض الطلاب حصلوا على الدرجات النهائية.

نتيجة الثانوية العامة بالتليفون الأرضي

وعادة ما توفر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة بالتليفون الأرضي، وهو ما ستوفره الوزارة للعام الجاري 2020- 2021.

وحتى الآن لم تكشف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رقم الخط الأرضي الذي يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلاله.

وبمجرد إعلان رقم الخط الساخن أو الأرضي سنقوم بنشره على الفور عبر موقعنا- شبابيك.

مواقع نتيجة الثانوية العامة 2021

ويعد- شبابيك- من ضمن مواقع نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث سيخصص رابط للحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس ليتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم بسهولة دون التشتت بين عدة روابط.

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط

وأضاف أحد المصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الطلاب سيتمكنوا من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط.

وأكد أن الوزارة ستفعل رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط إلكترونيًا عقب الانتهاء من تجميع الدرجات، رصدها وقبل ذلك تصحيح جميع أوراق الامتحانات للشعبتين العلمية والأدبية.

وأوضح المصدر أن الحصول على النتيجة سيتطلب من طلاب الثانوية العامة إدخال البيانات التالية، وذلك بعد إتاحة النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:

  • الدخول على الرابط.
  • إدخال اسم الطالب رباعي.
  • اختيار الشعبة.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • اختيار المحافظة.
  • كتابة البريد الإلكتروني.
  • كتابة رقم التليفون.
  • الضغط على أيقونة إظهر النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020- 2021 

وكشف الدكتورطارق شوقي عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020- 2021 وإتاحتها للطلاب، تمهيدًا لأعمال تنسيق الدخول للجامعات والمعاهد.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المخطط له أن تظهر نتيجة الثانوية العامة في منتصف الشهر الجاري، وتحديدًا خلال أيام 15أو 16 أو 17 وحتى 18 أغسطس بحد أقصى.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية