رئيس التحرير أحمد متولي
 أين تقع جامعة السلام ورقم التليفون للرد على استفسارات الطلاب

أين تقع جامعة السلام ورقم التليفون للرد على استفسارات الطلاب

يبحث الكثير من الطلاب أولياء الأمور على السواء، عن عنوان جامعة السلام ورقم التليفون في رحلتهم مع اختيار الجامعة الخاصة المناسبة لهم من حيث الشروط والمتطلبات.

تزايدات العمليات البحثية والأسئلة عبر الصفحة الرسمية للجامعة، عن أين تقع جامعة السلام ورقم التليفون، ليتمكن الطلاب من التواصل مع الجامعة.

أين تقع جامعة السلام ورقم التليفون

يسعى الكثير من الطلبة والطالبات إلى معرفة أين تقع جامعة السلام ورقم التليفون، لإيجاد إجابة عن استفساراتهم المتعددة والتي تفتح مرحلة جديدة أمام الطلاب وهي إما التقديم بها أو البحث عن جامعة آخرى.

يحرص شبابيك على مساندة الطلاب خلال تلك الفترة، التي يبحثون فيها عن المزيد من المعلومات التي تتعلق بالجامعات الخاصة بوجه عام، وجامعة السلام بوجه خاص.

عنوان جامعة السلام

وتقع جامعة السلام بتقاطع طريق القاهرة - الاسكندرية الزراعي مع ابيار - ديما كفر الزيات محافظة الغربية، ومن هنا يستطيع الطالب الذهاب مع ولي الأمر إلى الجامعة إن كانت قريبة منه للتعرف عليها في أرض الواقع.

رقم تليفون جامعة السلام

يجد الطالب نفسه محاط بحلقة كبيرة من الأسئلة المختلفة التي يبحث عن إجابة لها، وتفاصيل جمة يريد معرفة الإجابة عليها قبل التقديم في الجامعة.

أتاحت الجامعة، أمام طلاب رقم التليفون الخاص بها للرد على المزيد من إستفسارات الطلاب الجدد الذين يريدون الإلتحاق بالجامعة، إضافة إلى التحويلات وغيرها من التفاصيل التي تتردد بين الطلاب.

رقم تليفون جامعة السلام للتواصل عبر واتساب أو الهاتف: 01203008901

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011