رئيس التحرير أحمد متولي
 تليفون ومكان جامعة سنجور الخاصة بالتفصيل

تليفون ومكان جامعة سنجور الخاصة بالتفصيل

تليفون ومكان جامعة سنجور الخاصة، تعتبر من أهم المعلومات التي تسيطر على تفكير الطلبة الذين بفضلون الدراسة باللغة الفرنسية التي تعتمدها الجامعة في منهجها الدراسي.

يهتم الطلاب بمعرفة عنوان جامعة سنجور الخاصة بالتفصيل، للذهاب إلى الجامعة ومعرفة تفاصيل الدراسة والمصروفات والأوراق المطلوبة والشروط وغيرها من التفاصيل التي يبحث عنها الطلاب طوال تلك الفترة.

تليفون ومكان جامعة سنجور الخاصة

يجرى الآن مرحلة فرز الجامعات الخاصة للإختيار بينهم الأنسب، لذا هناك الكثير من الطلاب الذين يحرصون على الذهاب إلى الجامعة لتفحصها من الداخل قبل التقديم بها، بجانب معرفة عنوان جامعة سنجور الخاصة كي يدركون المسافة التي يقتطعها للوصول إليها.

يقع عنوان جامعة سنجور الخاصة في محافظة الإسكندرية، وخاصة بمنطقة المنشية الكبرى، قسم المنشية.

رقم تليفون جامعة سنجور الخاصة

يعتمد الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الإجابة على الأسئلة التي تطاردهم خلال تلك الفترة، على رقم تليفون جامعة سنجور الخاصةـ للتأكد من الحصول على الإجابة الصحيحة.

هناك الكثير من الصفحات الوهمية التي تدون تفاصيل جمة عن الجامعات الخاصة ولكن دون مصدر مؤكد، ما يتسبب في تشتيت الطلاب وأولياء الأمور الذين يحاولون الوصول إلى المزيد من التفاصيل عن جامعة سنجور الخاصة دون عراقيل تعترض طريقهم.

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الإستفسار عن المعلومات التي يريدون الحصول عليها من خلال رقم تليفون جامعة سنجور: +20 3 48 43374

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011