رئيس التحرير أحمد متولي
 هل جامعة اسلسكا معتمدة ومعترف بها؟

هل جامعة اسلسكا معتمدة ومعترف بها؟

أسئلة كثيفة تدور في رأس الطلاب وأولياء الأمور بخصوص المرحلة الجامعية، ومنها هل جامعة اسلسكا معتمدة ومعترف بها؟.

يحرص الطلاب، على معرفة أهم البنود التي تقوم الجامعة الخاصة على أساسها والتي أهمها اعتماد الجامعة بشكل رسمي والإعتراف بها من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

هل جامعة اسلسكا معتمدة ومعترف بها؟

أصدر قرار بإنشاء جامعة اسلسكا كأول فرع لجامعة أوروبية في مصر عام 2017، تقدم درجة البكالوريوس في ثلاث سنوات، ليتم اعتمادها بشكل رسمي.

فكانت جامعة اسلسكا قبل عام 2017 تعمل دون اعتمادها بشكل رسمي، حيث تعتبر من أبرز الجامعات في مصر تهتم بمجال ماجستير ودكتوراه إدارة الأعمال.

وحرصت الدولة المصرية، على الإهتمام بالشراكة مع الدول الأجنبية في مجال التعليم بما يحقق النهوض بالمستوى العلمي، حيث أن فرع الجامعة يعتبر الفرع الثاني للجامعة الأم في باريس.

جامعة اسلسكا معتمدة

تعد جامعة إسلسكا مصر هي الجامعة الأولى والوحيدة الموجودة حاليًا على مستوى الجمهورية المتخصصة في إدارة الأعمال بنفس البرنامج الذي تقدمه الجامعة الأم.

تضمن البرنامج الذي تعمل به جامعة اسلسكا مقررات أساسية مرتبطة بالذكاء الاصطناعى، فضلًا عن تدريس مقررات لأول مرة حول الجيل الخامس من الانترنت.

يستطيع الطلبة والطالبات التقدم إلى جامعة اسلسكا في راحة تامة إذا كانوا مذبذبين بشأن التساؤلات حول هل جامعة اسلسكا معتمدة ومعترف بها أم لا.

الجدير بالذكر، أن جامعة اسلسكا من أهم الجامعات المتواجدة في مصر والتي تلفت الأنظار لها، بسبب تخصصها ومنهجها الدراسي وغيرها من المزايا المختلفة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011