رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021 خلال الساعات القبلة

حقيقة اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021 خلال الساعات القبلة

اجتاحت الكثير من الشائعات حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار ضجة عارمة بين الطلاب وأولياء الأمور.

وتسيطر حالة من التوتر حاليًا على الأجواء بين طلاب الثانوية العامة، بسبب انتظارهم لموعد ظهور النتيجة ومعرفة الدرجات التي حصلوا عليها وما إن كانت تؤهلهم إلى دخول الكلية التي كانت في أحلامهم أم لا.

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021 تثير الجدل بين الطلاب

تداولت العديد من الأنباء التي تشير إلى اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021 خلال الساعات المقبلة.

تفاقمت العمليات البحثية عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021 وموعد اعتمادها رسميًا وظهورها على الموقع الرسمي للوزارة.

وزير التربية والتعليم يكشف حقيقة اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021

نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، اعتماده اليوم لنتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021 بشكل قاطع، مؤكدًا أن تلك الأمباء المنتشرة ما هي إلا شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وأوضح شوقي فى تصريحات له، اليوم الثلاثاء، أن نتيجة الثانوية العامة ستعلن بالدرجات، ولن يتم إعلانها وفقا لكارت مؤشر الأداء أو التقديرات الملونة كما كان يتم في نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي على مدار الأعوام الماضية.

ونوه وزير التربية التعليم، على الطلاب بعد الإنصياع وراء تلك الشائعات، مؤكدًا أن نتيجة الثانوية العامة ستعلن في الفترة من 15 حتى 18 أغسطس الجاري، ولاعلاقة للوزارة بما يتم نشره عن مواعيد آخرى لظهور النتيجة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011