رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق الجزائر يسفر عن عدد كبير من الإصابات والضحايا.. تعرف على السبب

حريق الجزائر يسفر عن عدد كبير من الإصابات والضحايا.. تعرف على السبب

حالة من الهلع والفزع التي سيطرت على مواطني دولة الجزائر، خلال الساعات الماضية، بعدما تعالت النيران في عدد من الولايات المختلفة، ليتنامى حريق الجزائر الذي أسفر عن عدد كبير من الإصابات والضحايا.

نشب حريق الجزائر في كلًا من الولايات التالية جيجل، البويرة، سطيف، خنشلة، قالمة، بجاية، ولايات برج بوعريريج، وبومرداس، وتيارت، والمدية، وتبسة، البليدة وولاية سكيكدة.

حريق الجزائر

اندلع حريق الجزائر، في عدد كبير من الغابات بولايات الجزائر، مساء أمس الإثنين، حيث تم تسجيل 31 حريق غابة عبر 14 ولاية بحسب مصلحة الحماية المدنية.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، بمقاطع فيديو مرعبة تسجل تلك اللحظات التي وقعت على رأس الشعب الجزائري.

ضحايا حريق الجزائر

التهمت النيران العديد من المواطنين، ليسفر حريق الجزائر عن مصرع 7 أشخاص، حيث لن تكشف السلطات الجزائرية عن حصيلة الخسائر المادية أو الإصابات التي نتجت عن حريق غابات الجزائر.

وسخرت الحماية المدنية عدد من المروحيات التابعة لها للسيطرة على الحرائق المندلعة في مناطق عدة.

سبب حريق الجزائر

وأكدت السلطات الجزائرية، أن سبب حريق الجزائر أيدي ما موجهة لذلك وسيتم التحقيق وراء تلك الواقعة، مشيرًا إلى أن ارتفاع عدد الحرائق في آن واحد لن يمر بشكل طبيعي على الإطلاق.

مصر تدعم الجزائر في محنتها

أعربت جمهورية مصر العربية، عن خالص تعازيها لشعب الجزائر الشقيق، وخاصة لذوي ضحايا حريق الجزائر بعدد من الولايات المختلفة والتي نتج عنها إصابات جمة ومصرع عدد من المواطنين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011