رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع ورقم تليفون جامعة العلمين الأهلية

موقع ورقم تليفون جامعة العلمين الأهلية

ينشر «شبابيك» شبابيك موقع ورقم جامعة العلمين الدولية الأهلية للطلاب المستجدين الراغبين في التواصل معها للاستفسارات المختلفة أو معرفة طريقة الوصول إليها .

رقم تليفون جامعة العلمين الأهلية

حددت الجامعة أرقام هاتف محمول للتواصل مع إدارة القبول والتسجيل هي  01204090004 01140542244 من التاسعة صباحا وحتي الرابعة عصرا بتوقيت مصر.

وللتواصل مع الجامعة بشأن الاستفسارات المختلفة يمكن المراسلة عبر البريد: info@aiu.edu.eg.

موقع جامعة العلمين الدولية الجغرافي

تقع جامعة العلمين الدولية بمدينة العلمين الجديدة بمحافظة مطروح على طريق فرعي من طريق البترول الموصول بالطريق الساحلي الدولي:

ويمكن الوصول إلى الجامعة من خلال اتباع الخريطة التالية:

 

موقع جامعة العلمين الأهلية الإلكتروني

يتيح الموقع الإلكتروني لجامعة العلمين الأهلية كل المعلومات التي يود الدارس معرفتها، حيث يقدم دليلا شاملا للكليات والتخصصات الدراسية بها ونظام الدراسة.

كما يتاح من خلال الموقع التقديم الإلكتروني للكليات حيث يدون الطالب المستجد المعلومات الخاصة به سواء شخصية أو دراسية ويتم على أساسها التواصل معه وتحديد مواعيد اختبارات القبول.

ويمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني لجامعة العلمين الأهلية من الرابط التالي: https://aiu.edu.eg/.

يشار أن جامعة العلمين الدولية هي جامعة غير هادفة للربح تم افتتاحها في عام 2020 بقرار جمهوري، وتقع في مدينة العلمين الجديدة في مصر.

بدأت الجامعة عامها الدراسي الأول 2020-2021 في مجالات الصيدلة والهندسة والأعمال وعلوم وهندسة الحاسبات والفنون والتصميم والدراسات القانونية الدولية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة