رئيس التحرير أحمد متولي
 تليفون جامعة المنصورة الجديدة وأين تقع NMU

تليفون جامعة المنصورة الجديدة وأين تقع NMU

يبدأ التقديم للعام الجامعي الجديد وتبدأ معه تساؤلات الطلاب عن تليفون جامعة المنصورة الجديدة وأين تقع NMU؟ تنسيقها وما المنح التي تقدمها لهم.

وجامعة المنصورة الجديدة هي إحدى الجامعات الخاصة التي أنشأت مؤخرًا والتي تقبل الطلاب وفق تنسيق عام يحددها المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، بخلاف التنسيق الداخلي لها.

وتطبق الجامعة نظام المنح الدراسية وفق اللوائح الموضوعة من مجلسي الجامعة والأمناء، ووقعت بروتوكولات مع بعض البنوك الحكومية والجهات الأخرى المختصة بتقديم المنح والمساعدات الدراسية للطلاب.

مصاريف جامعة المنصورة الجديدة 2021- 2022

وتم تحديد مصاريف جامعة المصنورة الجديدة 2021- 2022 لجميع كلياتها، وأُعلنت المصروفات للفصل الدراسي الواحد- الترم- كالتالي:

  • مجال الأعمال: 22500 جنيه.
  • مجال الدراسات القانونية الدولية: 22500 جنيه.
  • مجال العلوم الهندسية: 35 ألف جنيه.
  • مجال هندسة الحاسبات: 35 ألف جنيه.
  • مجال علوم الحاسب الآلي: 35 ألف جنيه.
  • مجال العلوم الأساسية: 24 ألف جنيه.
  • مجال الطب 52.500 ألف جنيه.
  • مجال طب الأسنان: 47.500 ألف جنيه.

تليفون جامعة المنصورة الجديدة

والتواصل مع الجامعة سيكون أسهل إذا ما أجرى الطالب اتصالاً هاتفيًا على رقم تليفون جامعة المنصورة الجديدة دون الحاجة إلى تكبد الجهد وإهدار الوقت في التوجه إلى مقر الجامعة للاستفسار.

ولم تعلن جامعة المنصورة عن رقم محدد للاتصال بها والاستفسار عن العديد من الأمور التي تهم الطلاب، مكتفية بالبريد الإلكتروني.

وللاستفسار يمكن للطلاب إرسال بريد إلكتروني على:  info@nmu.edu.eg.

أين تقع جامعة المنصورة الجديدة؟

ويجيب- شبابيك- على التساؤلات المتكررة التي طرحها العديد من الطلاب عن أين تقع جامعة المنصورة الجديدة بالتفصيل للوصول إلى مقرها بكل سهولة.

وتقع جامعة المنصورة الجديدة في محافظة الدقهلية- مدينة المنصورة الجديدة- الطريق الدولي الساحلي.

وسيكون الوصول إلى جامعة المنصورة الجديدة أسهل في حال ما اتبعتم خرائط جوجل إلى العنوان المقصود عن طريق هذا الرابط الذي سيرشدكم إلى المكان المحدد.

تنسيق جامعة المنصورة 2021

وأعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن تنسيق جامعة المنصورة 2021 ضمن تنسيق الجامعات الأهلية.

وقال عبد الغفار أن تنسيق الجامعات الأهلية للعام الدراسي 2021- 2022 يعتمد على المجمموع الاعتباري للطالب.

كيفية حساب المجموع الاعتباري

ولمعرفة كيفية حساب المجموع الاعتباري للطالب الراغب في الالتحاق بأي من الجامعات الأهلية، سواء كانت جامعة المنصورة الجديدة، الملك سلمان، العلمين أو الجلالة يمكنكم إجراء المعادلة الحسابية التالية:

  • حساب مجموع الطالب في الثانوية العامة أو الشهادة المعادلة+ درجات الاختبار الإلكتروني، وهي: 70% لمجموع الثانوية العامة أو ما يعادلها+ 25% اختبار المعلومات القطاعية+ 5% اختبار التفكير النقدي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية