رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري وهيلعب أمتى؟

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري وهيلعب أمتى؟

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي أمر يرغب في معرفته عدد كبير من عشاق كرة القدم المصرية المنتظرين للقاء ناري بين القلعة الحمراء، والدراويش ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي هيلعب امتى؟

ويستضيف نادي الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس 2021 نظيره الأهلي، في مباراة الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب الإسكندرية.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الأهلي المباراة آملًا في العودة إلى صدارة الترتيب من جديد، بعدما نجح الزمالك في الفوز بصعودة على الاتحاد السكندري وتصدر جدول الدوري مؤقتًا.

ويمتلك نادي الزمالك بعد خوض 29 مباراة 67 نقطة، والأهلي وصيفًا برصيد 64 نقطة من 28 لقاء، وحال فوزه في لقاء الإسماعيلي يتصدر بفارق المواجهات المباشرة.

بينما الإسماعيلي يحاول تحسين مركزه، حيث يتواجد في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 28 لقاء.

ويريد الأهلي مواصلة تفوقه على الدراويش، حيث لم يخسر أمام الإسماعيلي في آخر 15 لقاء بينهما، بعدما نجح في الفوز بـ10 لقاءات، والتعادل في 5.

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي

وعن معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري، فإن هناك معلقين يعلقا على الحدث، نظرًا لقوة وأهمية المباراة.

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الأهلي والإسماعيلي في التاسعة مساءً، على أن يبدأ الاستوديو التحليلي في الثامنة.

ويتواجد في القناة الصوتية الأولى للتعليق على مباراة الأهلي والإسماعيلي المعلق أيمن الكاشف.

بينما في القناة الصوتية الثانية يعلق بلال علام على أحدث المباراة المثيرة.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم