رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك الإسماعيلي القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك الإسماعيلي القادمة في الدوري المصري

يتبقى للزمالك تحد قوي أخير قبل الدخول في الأمتار الأسابيع الخمسة الأخيرة المحددة لهوية بطل الدوري المصري موسم 2020-2021 عندما يحل ضيفا ثقيلا على قطب الكرة المصرية الثالث الإسماعيلي.

ويلعب الزمالك حتى الجولة الأخيرة بالدوري أملا في استعادة الدرع الغائب عن خزينته منذ 6 سنوات، وتعد المباراة القادمة ضمن الأقوى في الأسابيع المقبلة للفارس الأبيض لأنه سيلاقي أحد أفضل فرق الدوري في الدور الثاني هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد كل مباريات الزمالك في الدوري حتى نهايته.

واختارت اللجنة يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس موعدا لمباراة الزمالك والإسماعيلي.

وحددت اللجنة التاسعة موعدا لماتش الزمالك، ضمن المواعيد الصيفية التي تكون في المساء.

ويستضيف اللقاء ستاد الإسماعيلية وهو ما يزيد من مهمة الفارس الأبيض في الظفر بنقاط المواجهة الثلاث.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري مؤقتا بامتلاكه 67 نقطة من 29 مباراة لعبها حتى الآن، ويتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 64 نقطة من 28 مباراة.

أما الإسماعيلي فيتواجد في المركز 12 برصيد 33 نقطة، بالتساوي مع غزل المحلة، وتعتبر المباراة هامة للغاية بالنسبة له حيث الفوز فيها يجعله يتساوى مع سيراميكا كليوباترا ويصل لحاجز النقاط الضامن للبقاء بالدوري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الزمالك المباراة على أمل تحقيق الانتصار الواحد والعشرين له هذا الموسم والانفراد بالصدارة مجددا على أمل فقد الأهلي لنقاط خلال مجريات المسابقة.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة