رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الدوري المصري الآن بعد تعادل الأهلي والإسماعيلي

ترتيب الدوري المصري الآن بعد تعادل الأهلي والإسماعيلي

غيرت نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي مسار وشكل جدول ترتيب الدوري المصري خاصة فيما يخص صراع القمة المشتعل على درع الموسم الجاري 2020-2021.

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتواجه النادي الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء على ستاد الإسكندرية في إطار منافسات الأسبوع رقم 29 من واحدة من أقوى نسخ المسابقة المحلية في تاريخها.

وافتتح محمد شريف التسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول من تسديدة في الشباك الخالية بعد تمريرة أرضية رائعة من صانع ألعاب الفريق محمد مجدي أفشة.

وفي الدقيقة 65 من عمر المباراة عاد فخر الدين بن يوسف بالإسماعيلي في النتيجة وأحرز هدف التعادل من رأسية متقنة على يسار محمد الشناوي بعد عرضية من أحمد مدبولي.

جدول ترتيب الدوري المصري الآن

دخل الأهلي المباراة وفي حوزته فرصة للانقضاض على قمة جدول ترتيب الدوري وانتزاع الصدارة من الزمالك، حيث كان يملك في رصيده من النقاط 64، والفوز كان يضمن له التساوي مع الزمالك في عدد النقاط والتصدر بفضل المواجهات المباشرة.

أما الإسماعيلي الذي ظل كما هو في المركز الثاني عشر بعد المباراة فقد فرصته في الوصول للمركز 11 بصحبة سيراميكا كليوباترا إلا أن النقطة كانت إيجابية وفضت الاشتباك بينه وبين غزل المحلة صاحب المركز 13 وأصبح يزيد عنه بنقطة.

وأصبح ترتيب الددوري بعد لعب كل فريق 29 مباراة كالتالي:

الزمالك 67 نقطة.

الأهلي 65 نقطة.

المصري 46 نقطة.

بيراميدز 43 نقطة.

سموحة 41 نقطة.

الاتحاد السكندري 41 نقطة.

إنبي 39 نقطة.

طلائع الجيش 38 نقطة.

الجونة 37 نقطة.

مصر المقاصة 37 نقطة.

سيراميكا كليوباترا 37 نقطة.

الإسماعيلي 34 نقطة.

غزل المحلة 33 نقطة.

المقاولون 29 نقطة.

البنك الأهلي 28 نقطة.

أسوان 26 نقطة.

وادي دجلة 24 نقطة.

الإنتاج الحربي 20 نقطة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة