رئيس التحرير أحمد متولي
 بورصة البيض الحمامي اليوم.. أسعار البيض البلدي والأحمر والأبيض

بورصة البيض الحمامي اليوم.. أسعار البيض البلدي والأحمر والأبيض

ينشر «شبابيك» آخر تحديث لأسعار بورصة البيض الحمامي اليوم، بتاريخ الخميس الموافق 12 أغسطس 2021، والتي تتضمن قيمة بيع البيض البلدي والأحمر والأبيض من خلالها أو أشهر المزارع المنتشرة في جمهورية مصر العربية.

وفي هذا التقرير تجدون الأسعار التي يباع بها البيض للتجار، علما بأن الأسعار للجمهور تختلف بسبب أن السعر الموضوع يضاف عليه تكاليف النقل بالإضافة للمكسب الذي يتحصل عليه تاجر القطاعي.

بورصة البيض الحمامي اليوم

واستقرت أسعار البيض بأنواعه في بورصة الحمامي مقارنة بالأمس.

ويبلغ سعر كرتونة البيض الأحمر ببورصة الحمامي اليوم 42 جنيها مصريا، فيما تباع كرتونة البيض الأبيض بسعر 39 جنيها، وكرتونة البيض البلدي بسعر 46 جنيها.

وتعد أسعار بورصة البيض الحمامي أرخص من منافسيها في السوق بجنيه لنوعي الأبيض والأحمر.

وجاءت أسعار البيع المعلنة من المزارع الكبرى بتاريخ اليوم على النحو التالي:

  • الصالحية: بيض أحمر 43 جنيه.

  • البنا: بيض أبيض 40.5 جنيه.

  • رشاد حمزة: بيض أحمر 43.5 جنيه، بيض أبيض 40.5 جنيه.

  • أنشاص: بيض أحمر 43 جنيه.

  • قويسنا: بيض أبيض 40.5 جنيه.

وتتواجد بورصة بورصة البيض الحمامي في حي المطرية بمحافظة القاهرة، وتورد أنواع البيض المختلفة لشركات التغليف والتوريد ومصانع الحلويات لمختلف محافظات الجمهورية.

ويعتبر البيض من المكونات الغذائية المهمة في مختلف البيوت المصرية والتي يتم اعتماد عليها بشكل أساسي في مختلف الوجبات، ودخوله في تحضير العديد من الأطعمة.

ويزيد الطلب في السوق المصري على شراء البيض باعتباره يدخل من العديد من الوجبات الرئيسية في الأطباق المصرية، كما أنه يحتوي على البروتين والعناصر الغذائية الهامة للكبار والصغار.

ويختلف سعر البيض الأحمر والأبيض الذي يتم أخذه من دواجن المزارع، بشكل كبير عن البيض البلدي الذي يؤخذ من الدواجن البلدي والتي غالبا ما يتم تربيتها منزليا.​​​​​​​

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري