رئيس التحرير أحمد متولي
 شروط حفل حمو بيكا بالساحل.. ممنوع دخول الرجال

شروط حفل حمو بيكا بالساحل.. ممنوع دخول الرجال

أثارت شروط حفل حمو بيكا القادم بالساحل الشمالي حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما تضمنته من بنود اعتبرها البعض غريبة على غرار ما حدث بحفل روبي.

شروط حفل حمو بيكا بالساحل

ويستعد مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا، لإحياء حفلا غنائيا في أحد الشواطئ المخصصة للسيدات في مارينا بالساحل الشمالي، يوم 14 أغسطس الجاري.

ووضعت الجهة المنظمة للحفل مجموعة من الشروط للحضور بينها عدم دخول الرجال والالتزام بالدخول في ميعاد الحفل إلى جانب اتباع الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا.

وكانت روبي تسببت بجدل كبير بسبب حفلها أن يرتدي الحضور الزي الأبيض، وحظر العنف، وأن يكون الحفل للثنائيات فقط، ممنوع ارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية.

حمو بيكا الذي تنقل في العديد من الأعمال والمهن الحرفية وجد طريقه للشهرة في وقت قصير بعد نجاح مهرجان «رب الكون ميزنا بميزة» والتي حققت مشاهدات كثيرة على تطبيقات الاستماع للموسيقى والفيديوهات.

أصبح لحمو بيكا قناته الخاصة على اليوتيوب يقوم بعرض أغانيه عليها، كما أصبح له حقوق ملكيه على أغانيه الخاصة.

وزادت شهرة حمو بيكا بمرور الوقت وزادها الأغاني الثنائية التي قدمها مع عمر كمال وحسن شاكوش.

ولا يزال حمو بيكا حتى الآن مطاردا من قبل نقابة المهن الموسيقية التي رسب في اختبارات الانضمام لها، وكان على وشك الوقوع تحت طائلة المساءلة القانونية بعد اقتحامها لولا توسط العديد من الأطراف.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة