رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2022

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2022

ينتظر عشاق كرة القدم موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2022 وكذلك الكونفدرالية بمشاركة الأندية المصرية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري البورسعيدي.

 وكان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، أعلن عن موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2022، وذلك بعد تحديد الأندية المشاركة في البطولة.

يذكر أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، كان أعطى للاتحادات الوطنية في قارة أفريقيا من بينها مصر مهلة حتى الثلاثاء 10 أغسطس 2021 لتحديد أسماء الأندية التي ستشارك في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وعلى الرغم من عدم انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز، إلا أن الإتحاد المصري لكرة القدم حدد أسماء الأندية التي ستشارك في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وقررت اللجنة المؤقتة والمكلفة بتسيير أعمال اتحاد الكرة المصري، أن يشارك كل من ناديي الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.

كما قررت اللجنة مشاركة كل من ناديي بيراميدز والمصري البورسعيدي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وذلك بناء على تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، والذي سمح بمشاركة فريقين عن 12 اتحاد أفريقي من أصحاب التصنيف الأفضل، بينما قرر مشاركة فريق واحد للاتحاد صاحب التصنيف الأقل.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2022

وينتظر الآلاف من عشاق كرة القدم في القارة السمراء موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2022.

وكان الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن عن موعد قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية يوم الجمعة 13 أغسطس 2021.

وتقام القرعة القارية على الأراضي المصرية، وبدون حضور إعلامي أو جماهيري بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المنتظر أن تقام القرعة ظهر يوم الجمعة، وسوف يتم الإعلان عن القنوات الناقلة والبث الحي في وقت لاحق.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا