رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب رفع فيلم رامز جلال من قائمة الأفلام المعروضة في السينيمات

سبب رفع فيلم رامز جلال من قائمة الأفلام المعروضة في السينيمات

سادت الكثير من التساؤلات المختلفة بين الجمهور حول سبب رفع فيلم رامز جلال من السينيمات، على الرغم من تحقيقه عدد كبير من الإيرادات فور طرحه في دول العرض السينمائية.

جاء رفع فيلم رامز جلال الجديد تزمنًا مع اقتحام عدد كبير من الأفلام المختلفة دور العرض السينمائية، والتي كانت قادرة على خطف الأضواء من رامز جلال.

سبب رفع فيلم احمد نوتردام للفنان رامز جلال من دور العرض

رفع فيلم احمد نوتردام من قائمة الأفلام المعروضة حاليًا في دور العرض السينمائية، بعدما حقق 19،393،265 جنيه خلال 13 أسبوعًا فور طرحه في السينمات.

وكان فيلم رامز جلال، قد جذب الأنظار له فور عرضه في السينمات ليستحوذ على أكبر عدد في الإيرادات حينما كان ينافس فيلم ديدو وفيلم ثانية واحدة، إلا أنه مع دخول عدد كبير من الأفلام المختلفة تلاشت إيرادات فيلم رامز جلال.

قدرت إيرادات فيلم رامز جلال خلال الفترة الأخيرة، بنحو 1000 جنيه أو أقل بعد دخول عدد كبير من الأفلام في منافسة شرسة.

ودخل فيلم موسى قائمة الأفلام التي تعرض حاليًا في السينمات المختلفة، والذي استطاع أن يخطف أنظار وشغف الجمهور له.

فيلم رامز جلال الجديد

تتمحور قصة فيلم احمد نوتردام بين مجموعة من الجرائم المختلفة التي تنتشر لتبدأ الشرطة في البحث وراءها، وبطبيعة عمل طه الشخصية التي يجسدها رامز جلال كصحفي يبدأ في التفتيش عن فكرة لإلقاء القبض على القاتل الذي أدرك أنه متأثر بشخصية أحدب نوتردام.

أبطال فيلم احمد نوتردام

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في فيلم احمد نوتردام بطولة رامز جلال، والفنانة غادة عادل، وخالد الصاوي، انتصار، بيومي فؤاد، حمدى الميرغنى، فضلًا عن باقة لامعة من نجوم الشرف.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011