رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد الحاصلين على المراكز الأولى في الثانوية العامة 2021

عدد الحاصلين على المراكز الأولى في الثانوية العامة 2021

بدأ الطلاب يبحثون عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة مع اقتراب ظهورها رسميًا، وخاصة مع ظهور العديد من الشائعات في الوسط يوميًا، إلا أن هناك فئة كبيرة من الطلبة والطالبات لن يشغلهم سوى عدد الحاصلين على المراكز الأولى في الثانوية العامة 2021.

عدد الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الثانوية العامة 2021 من أهم الأمور التي أصبحت تشغل تفكير فئة كبيرة من طلاب الثانوية العامة الذين ينتظرون ظهور النتيجة بفارغ صبر.

عدد الحاصلين على المراكز الأولى في الثانوية العامة 2021

كشفت مصادر مطلعة، عدد الحاصلين على المراكز الأولى في الثانوية العامة 2021 على مستوى الجمهورية، ليرتفع عددهم إلى أكثر من 40 طالب وطالبة، نظرًا لاشتراك اكثر من طالب في المراكز المكررة.

ولم يحصل اى طالب من الفائزين بالمراكز الاولى في الثانوية العامة على الدرجات النهائية بالمواد الدراسية المختلفة داخل الشعبتين العلمي والأدبي على السواء.

طلاب المراكز الأولى في الثانوية العامة 2021

تحصد الطالبات معظم المراكز الأولى من الشعبه الأدبية، وحقق الطلبة المراكز الأولى في شعبة الرياضيات، بينما اشترك الطلبة والطالبات فى المراكز الاولى بشعبة العلمي.

 أما عن أوائل الثانوية العامة 2021 فقد حصل معظمهم على الدرجات النهائية فى بعض المواد سواء العلمية أو الأدبية.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن وزير التربية والتعليم سيعلن أسماء الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مقارنة واضحة بين هذا العام والعام الماضيـ إضافة إلى الطلاب الحاصلين على المركز الأول في كل شعبة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011