رئيس التحرير: أحمد متولي

نتيجة مباراة ليفربول اليوم أمام نورويتش

نتيجة مباراة ليفربول اليوم أمام نورويتش

يبدأ ليفربول الإنجليزي اليوم السبت مشواره في سبيل استعادة لقب البريميرليج الذي خسره في الموسم الماضي لصالح مان سيتي بعد أن توج به في العام قبل الماضي.

ليفربول الذي عانى كثيرا الموسم الماضي بغياب الكثير من نجومه على مدار الموسم ما تسبب بخسارته كافة البطولات التي شارك بها يدخل النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز متسلحا بالأعمدة الرئيسية للفريق.

وتعد المباراة الأولى في الموسم هامة جدا لأي فريق يطمح في المنافسة على لقب الدوري، حيث حصد النقاط الثلاث الأولى يعطي دفعة معنوية للفريق ويوجه رسالة للمنافسين بمدى الصعوبات التي قد تواجههم في صراع هذا المتنافس القوي.

مباراة ليفربول ونورويتش اليوم

يلعب ليفربول مباراته بالجولة الأولى من الدوري هذا الموسم خارج الأرض حين يحل ضيفا على نورويتش على ملعب كارو رود.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد نورويتش في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل ليفربول المباراة وهو مطالب بالفوز ولا شيء غيره خاصة بعد تمكن 6 فرق حتى الآن من تحقيق الفوز في الجولة الأولى، وسيتعين على الريدز اللحاق بهم إذا ما أراد الدخول في المنافسة مبكرا.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

ظهر ليفربول في مباراته الأولى بالدوري هذا الموسم بمستوى طيب للغاية وحقق النقاط الثلاثة الأولى في المسابقة بعد الفوز بثلاثية نظيفة.

ديوجو جوتا افتتح التسجيل في الدقيقة 26 من عمر المباراة بصناعة محمد صلاح، وفي الدقيقة 65 ضاعف روبرتو فيرمينو النتيجة بعد أن حل كبديل.

وجاء دور الملك المصري في التسجيل في الدقيقة 74 ليبدأ مشوار الصراع على الحذاء الذهبي مبكرا.

تشكيل مباراة ليفربول اليوم

ويدخل ليفربول المباراة بتشكيل يشهد ظهور المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك بعد غياب طويل بداعي الإصابة، وجاء التشكيل الذي أعلنه يورجن كلوب على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت أليكساندر آرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، كونستانتينوس تسيميكاس.

خط الوسط: أليكس تشامبرلين، وجيمس ميلنر، ونبي كيتا.

الهجوم: محمد صلاح، وديوجو جوتا، وساديو ماني.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: فابينيو تافاريس، وإبراهيما كوناتي، وروبرتو فيرمينو، وجو جوميز، وتاكومي مينامينو، وديفوك أوريجي، وبين وودبورن، وكويميم كيليهر، وهارفي إليوت.

وعلى الجانب الآخر أعلن المدير الفني لنادي نورويتش دانييل فاركي تشكيل فريقه، وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: كرول.

خط الدفاع: ديميتريس جيانوليس، وبن جيسون، وجرانت هانلي، وماكس أرونز.

خط الوسط: لوكاس روب، وبيلي جيلمور، وبيير ليس ميلو.

الهجوم: تود كانتويل، وتيمو بوكي، وميلوت راشيكا.

البدلاء: كريستوف زيمرمان، وكيران دويل، وكريستوس تزوليس، وجاكوب سورينسن، وكيني ماك لين، وجوش سارجينت، وبالي مومبا، وأنجوس جان، وآدم إداه.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا