تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الدقهلية اليوم

تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الدقهلية اليوم

تتفاقم العمليات البحثية عن تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الدقهلية اليوم، تزمنًا مع آخر أيام التقديم إلى المرحلة الثانوية العامة والفنية على السواء.

ويحاول الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الراهنة إتمام مهمة التقديم التي ستغلق أبوابها خلال ساعات وجيزة أمام الطلبة والطالبات.

تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الدقهلية اليوم

وكان قد اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الدقهلية اليوم بمجموع 250 درجة للحاصلين على الشهادة الإعدادية.

وانخفض تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الدقهلية اليوم المرحلة الثانية حتى وصل إلى 248 درجة. 

وأكد محافظ الدقهلية، أن نسبة نجاح الطلبة والطالبات هذا العام الدراسي بلغت 89.1%، حيث بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا الامتحانات 92099 طالب وطالبة.

يسارع الطلاب خلال الساعات الأخيرة للتقديم في مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد بعد معرفة تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الدقهلية اليوم قبل انتهاء الموعد المحدد.

التقديم في الثانوية العامة محافظة الدقهلية

يستطيع الطالب التقديم في الثانوية العامة من خلال الدخول إلى موفع وزارة التربية والتعليم عن طريق الإيميل وكلمة السر الخاصين بالوزارة من هنا.

يبدأ الطالب وولي الأمر في تسجيل البيانات المطلوبة منه واختيار المدرسة التي يرغب في دخولها بالمرحلة الثانوية العامة من بين عدد كبير من المدارس المختلفة المتواجدة في محافظة الدقهلية.

وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الدقهلية المرحلة الثانية، مشيرة إلى أن اليوم الأحد 15 أغسطس هو آخر موعد للتقدم عبر الإنترنت للمرحلة الثانوية العامة والفنية لطلاب الشهادة الإعدادية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011