رئيس التحرير أحمد متولي
 سر مفاجأة عمرو دياب وشيكو.. تعرف على التفاصيل

سر مفاجأة عمرو دياب وشيكو.. تعرف على التفاصيل

استحوذت مفاجأة الهضبة عمرو دياب على اهتمام واسع من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تدوينته التي لفتت الأنظار بسرعة مكوكية.

دارت حلقة من التساؤلات حول منشور عمرو دياب الذي جاب منصات السوشيال ميديا، والذي جاء كالآتي: «بكرة الساعة 12 الظهر بتوقيت القاهرة.. انتظروا».

مفاجأة عمرو دياب وشيكو

وما هي إلا دقائق معدودة ونشر الفنان هشام ماجد عبر حسابه على «فيس بوك»، نفس التدوينة التي أثارت حالة واسعة من الجدل، لتبدأ حلقات النقاش تتسع بين الجمهور بشأن مفاجأة عمرو دياب التي يستعد لها ويشاركه فيها شيكو.

توقع الكثير من الجماهير، أن تكون تدوينة عمرو دياب وشيكو بخصوص تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، بعدما نشر نفس التدوينة الفنان هشام ماجد شريكه في البطولة.

سر مفاجأة الهضبة عمرو دياب وشيكو

واتضح أن سر مفاجأة الهضبة عمرو دياب وشيكو، هو الإعلان عن أحد التطبيقات الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية، الذي سبق وتم الترويج له في صورة مجمعة لعدد من الفنانين المتواجدين في التطبيق.

وظهر عدد من الفنانين للترويج للتطبيق الإلكتروني هما عمرو دياب ودينا الشربيني، وشيكو، ويسرا، وغادة عادل، فضلًا عن مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي الذين يشاركون في حملة الترويج للتطبيق الإلكتروني الجديد.

الجدير بالذكر، أن الهضبة عمرو دياب يواصل عمله في وضع اللمسات الأخيرة على أغنيتين جديدتين، سيتم طرحهما قريبًا في الأسواق، بعدما شوق جمهوره وجعله متأهبًا لأعماله الجديدة كعادته.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011