رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلة عمرو دياب في الساحل.. قنابل مسيلة للدموع ومشاجرات

حفلة عمرو دياب في الساحل.. قنابل مسيلة للدموع ومشاجرات

انتاب الجمهور موجة عالية من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب حفلة عمرو دياب في الساحل التي أقيمت أمس، مدينة العلمين الجديدة.

كواليس غير متوقعة حدثت للمرة الأولى في حفل غنائي ضخم كانت سبب في غضب الجمهور وإنقلابه ضد الهضبة عمرو دياب.

حفلة عمرو دياب في الساحل

قصت إحدى الفتيات التي كانت من الجماهير الذين سنحت لهم الفرصة الذهاب إلى حفلة عمرو دياب في العلمين الجديدة، إلا أنها صدمت من رد الفعل عند دخولها الحفل بالتذكرة التي كانت تحملها.

رفض الأمن دخول عدد كبير من الجمهور على الرغم من اقتناءهم التذاكر قبل حفلة عمرو دياب في الساحل بفترة، وذلك بسبب اكتمال العدد منذ الساعة الثامنة.

قنابل مسيلة للدموع في حفل عمرو دياب العلمين الجديدة

وصاح الأمن في الجمهور الذي دفع الكثير منهم 4000 آلاف جنيه مقابل ثمن تذكرة حفلة عمرو دياب في الساحل، وبدأ إلقاء قنابل مسيلة للدموع على الجمهور ليبتعدوا عن الحفل حسب رواية إحدى الفتيات.

أصبح المشهد في دقائق معدودة عبارة عن كر وفر هنا وهناك وإغماءات لتنتقل سيارات الإسعاف إلى حفلة عمرو دياب في العلمين الجديدة لتحاول إنقاذ الموقف.

استنكر الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة طريقة تنظيم حفلة عمرو دياب في العلمين الجديدة، لتنقلب ضده الآراء وخاصة أنه نجم كبير ومعروف ولا يليق به تلك الهمجية وعدم الإهتمام بالتنظيم، وخاصة بعد شراء التذاكر بمبلغ وقدره.

وترواحت سعر تذكرة حفلة عمرو دياب في العلمين الجديدة بين 700 جنيه حتى 4 آلاف جنيه للفرد الواحد.

 

قنابل غاز مسيلة للدموع ف حفلة عمرو دياب ف الساحل pic.twitter.com/CbyvFej98X

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011