رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة برشلونة الآن ضد ريال سوسيداد

نتيجة مباراة برشلونة الآن ضد ريال سوسيداد

يبحث عاشقي الساحرة المستديرة عن نتيجة مباراة برشلونة الآن ضد ريال سوسيداد، لمتابعة آخر أحداث المباراة الآن التي تقام على ستاد "كامب نو"،ومعرفة تفاصيل الأهداف وغيرها من الأحداث التي يهتم بها الجمهور.

أصبحت نتيجة مباراة برشلونة في بداية المباراة الآن ضد ريال سوسيداد 1- 0 لبرشلونة، بعدما أحرز اللاعب جيرارد بيكيه الهدف الأول في شباك مرمى ريال سوسيداد بالدقيقة 19 من عمر المباراة.

نتيجة مباراة برشلونة الآن

وتحولت نتيجة مباراة برشلونة الآن إلى 2 مقابل لا شيء لريال سوسيداد، وذلك بعد هدف الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة لتنتهي الجولة الأولى بتقدم برشلونة على ريال سوسيداد.

تفوق فريق برشلونة الإسباني على منافسه ريال سوسيداد في الشوط الأول بثنائية نظيفة، من لقاء الجولة ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022.

ونجح بريثويت، في تسديد الهدف الثالث لفريقه برشلونة بالدقيقة 59 من عمر المباراة في مرمى ريال سوسيداد.

وتعتبر تلك المباراة هي الأولى لريال سوسيداد المباراة بعد رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ويمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر الآن اون لاين بدون تقطيع، وذلك من خلال القنوات الناقلة للمباراة علي الأقمار الصناعية المختلفة .


والجدير بالذكر، أن فريق برشلونة قد أنهى الموسم الماضي في الدوري الإسباني، بالاستحواذ على المركز الثالث خلف كلًا من أتلتيكو مدريد بطل المسابقة وريال مدريد الوصيف.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011