رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد بداية الدراسة في المدارس الخاصة والرسمية لغات والدولية 2021-2022

موعد بداية الدراسة في المدارس الخاصة والرسمية لغات والدولية 2021-2022

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد بداية الدراسة في المدارس الدولية والخاصة والرسمية للغات للعام الدراسي 2021-2022.

وأصدر وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، كتابا دوريا بشأن الخريطة الزمنية للدراسة بتلك المدارس والتي يختلف بعضها في المواعيد عن المدارس الحكومية.

موعد بدء الدراسة في المدارس الخاصة والرسمية والدولية 2021

وقررت وزارة التربية والتعليم أن يكون  موعد بداية الدراسة في المدارس الرسمية والخاصة واللغات يوم 9 أكتوبر 2021 طبقا للخريطة الزمنية المعتمدة.

كما قررت وزارة التربية والتعليم ، أن يكون موعد بداية الدراسة في المدارس الدولية في العام الدراسي  2021-2022  يوم 12 سبتمبر 2021.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن المدارس ملزمة باتباع تعليمات وزارة التربية والتعليم بشأن موعد بداية الدراسة في المدارس الدولية والخاصة والرسمية، سواء من خلال حضور الطلاب فعليا او من خلال منصات التعليم الرقمية او نظام التعلم عن بعد «أونلاين».

وقال وزير التربية والتعليم ، لقد تم تحديد موعد بداية الدراسة في المدارس الدولية والخاصة والرسمية المذكور، حرصا من وزارة التربية والتعليم على حسن سير العملية التعليمية وتنظيم العمل بكافة المدارس الخاضعة لإشرافها وتحقيقا للانضباط الواجب في هذا الشأن.

وقالت الوزارة إنه سيتم مراعاة المواعيد والضوابط سالفة الذكر وعلى كافة جهات الاختصاص والمدارس التي تطبق المناهج الدولية الخاصة والحكومية الالتزام بموعد وضوابط بداية الدراسة في المدارس الدولية والخاصة والرسمية.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة