رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو yela وما رابط التسجيل؟ هل تطبيق؟

ما هو yela وما رابط التسجيل؟ هل تطبيق؟

نشر عدد من الفنانين، من بينهم المطرب عمرو دياب، تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لأحد المنتجات التي أثارت التساؤلات عن ما هو yela؟ وما رابط التسجيل؟ هل تطبيق؟ إعلان أم ماذا؟

عمرو دياب yela

ونشر الفنان عمرو دياب عبر الصفحة الرسمية له على موقع الصور والفيديوهات صورتين بخلفيتان سوداوان، حملتا شعار التطبيق باللون الأصفر، وكتب على الأولى: «بكرة الساعة 12 الظهر بتوقيت القاهرة» وعلى الأخرى: «نجوم العالم أقرب إليك».

ما هو yela؟

لم يدرك بعض المتابعين ما هو yela الذي يروج له العديد من كابر الفنانين في مصر والوطن العربي في الأيام القليلة الماضية؟

ظن بعض متابعي عمرو دياب أنه يروج لإعلان جديد سوف يطرح في الساعات القليلة الماضية للترويج لأحد المنتجات، بينما ظل البعض الآخر يتسائل عن yela مع التأكيد على انتظار الموعد بغض النظر عن ماهيته.

رابط تطبيق yela

وبحث البعض عن رابط تطبيق yela «يلا» ظنًا منهم أن الاسم لأحد التطبيقات باسم Yela App ولكن الحقيقة غير ذلك.

وعلى الموقع الرسمي له على الإنترنت نشر yela عبارة لعمرو دياب قال فيها: «أخيرًا وجدت المنصة التي يمكنني من خلالها التواصل مع جمهوري المخلص».

ويتضح من رسالة دياب أن yela هو موقع لتواصل الفنانين مع جماهيرهم ومحبيهم من المتابعين، لذلك فعليهم تحميل تطبيق yela ليتمكنوا من هذا الاتصال.

yela

وعرف يلا Yela  زواره بماهيته، حيث تضمن الموقع عبارة «احصل على رسائل فيديو ورسائل صوتية من نجومك المفضلين، اسألهم سؤالاً لطالما راودك أو اطلب منهم إهداءً خاصًا لأصدقائك في عيد ميلادهم، الفرصة أمامك على موقع yela».

باقات موقع yela

ونوه موقع yela إلى أنه يقدم العديد من الهدايا لمتابعيه، فضلاً عن العروض والباقات الخاصة للمعجبين.

رابط التسجيل في yela

وعدد المعجبين الذين قاموا بالتسجيل في موقع yela حتى الآن تجاوز 10 آلاف مشترك، ومازال يستقبل المعجبين على رابط التسجيل في yela إلى الآن.

لينك yela

وأبدى الكثيرون رغبتهم في التسجيل للتواصل مع الفنانين، ويمكنهم الدخول على لينك yela، ويتم الاشتراك في الموقع فقط بالدخول الرابط التالي واتباع الخطوات:

  • ادخل على رابط موقع yela من هنا. 
  • اضغط على أيقونة ادخل بريدك الإلكتروني.
  • وفي حال عدم التمكن من التسجيل، اضغط على أيقونة انضم إلى قائمة الانتظار.

Yela تويتر

ولمتابعة المستجدات حول الموقع الذي ما زال في طور النسخة التجريبية، يمكنكم الدخول على رابط yela تويتر من هنا.

yela فيس بوك

ويمكن لجميع المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، الإعجاب بصفحة yela على فيس بوك ومتابعة كل ما هو جديد بالدخول على هذا الرابط. 

Yela إنستجرام

ولمشاهدة الصور والفيديوهات التي تنشرها صفحة Yela إنستجرام، باستطاعتكم زيارة هذا الرابط. 

 وروج لمنصة yela الإلكترونية العديد من الفنانين، من بينهم: محمد هنيدي، غادة عادل، عمرو دياب، دينا الشربيني، زينة، أحمد رزق، شيكو، مصطفى شعبان، أحمد السقا، عمرو يوسف، هشام ماجد، أحمد فهمي، وغيرهم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية