رئيس التحرير أحمد متولي
 الأول على الثانوية العامة 2020

الأول على الثانوية العامة 2020

يترقب طلاب الثانوية العامة، إعلان نتيجة الامتحانات للعام الدراسي 2021، والكشف عن أسماء الأوائل، وسط بحث عن الأول على الثانوية العامة 2020.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021

وسوف يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  الدكتور طارق شوقي بعد قليل مؤتمرا صحفيا للإعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة 2021.

وطمأن الوزير في تصريحات سابقة طلاب الثانوية العامة، مؤكدا أن النتائج مبشرة ومطمئنة، نافيا مايتم تداوله عن زيادة نسب الرسوب لهذا العام.

نتيجة أوائل الثانوية العامة 2021

وقال الصحفي المتخصص في ملف التعليم رفعت فياض، أن  الأول على طلاب الثانوية العامة علمي رياضة حصل على 97.3%، فيما حصل الأول في الشعبة الأدبية على مجموع 93.9%، والأول على شعبة علمي علوم على  98.1%.

وبحسب الصحفي المتخصص في ملف التعليم فإن الحد الأدنى لدخول كلية الطب قد يصل إلى 92%.

إذاعة مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2021

ومن المقرر أن يتم نقل المؤتمر عبر التلفزيون المصري، كما ستقوم الصفحة الرسمية للوزارة عبر فيس بوك بإذاعة بث مباشر للمؤتمر، بالإضافة لإذاعته على قناة وزارة التربية والتعليم على اليوتيوب.

وأكد وزير التربية والتعليم أن الوزارة ستقوم بتكريم أوائل الثانوية العامة 2021، وسيكون الاحتفال هذا العام أكبر بعد تطبيق النظام الجديد للثانوية العامة.

إعلان أوائل الثانوية العامة 2021

 ومن المقرر أن يقوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعد قليل  بالاتصال بأوائل الثانوية العامة 2021 لتهنئتهم بالتفوق بعد الاعتماد الرسمي للنتيجة.

الأول على الثانوية العامة 2020

وحصل الطالب أحمد السيد برعى ابن قرية زاوية الناوية التابعة لببا جنوبي بني سويف والطالب بالقسم العلمي علوم بمدرسة عبدالحميد عبدالحفيظ الثانوية بسمسطا،  على المركز الأول في الثانوية العامة 2020 بعد حصوله على مجموع درجات 410.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011