رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021

موعد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021

تسائل الطلاب الذين لن يستطيعوا المرور من امتحانات الدور الأول دون إخفاق، عن موعد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021، كي يستعدوا للفرصة الثانية التي تتاح أمامهم.

وكشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 الدور الثاني بعد الإعلان عن نسبة نجاح الثانوية العامة 2020-2021.

موعد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021

أعلن وزير التربية والتعليم، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 الدور الثاني.

تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2021 الدور الثاني يوم 4 سبتمبر المقبل، لطلاب الشعبة العلمية والأدبية بإختلاف المواد التي سيتم خوضها.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة، خلال الفترة القليلة المقبلة، للإستعداد إلى امتحانات الدور الثاني.

نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021

وكان قد أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نسبة نجاح الثانوية العامة لهذا العام بواقع 74%، لافتًا إلى أن المقارنة بين نسبة نجاح هذا العام والعام الماضي لن تكن منصفة على الإطلاق لإختلاف طريقة الامتحانات والظروف التي تمت بها امتحانات الثانوية العامة 2021 بسبب جائحة فيروس كورونا.

الجدير بالذكر، أن طلاب الثانوية العامة يتمكنوا من معرفة نتائجهم من خلال الدخول عبر موقع الوزارة الرسمي بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لإعلان النتيجة، لمعرفة تفاصيل درجاتهم والنسبة المئوية التي حصلوا عليها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011