رئيس التحرير أحمد متولي
 مصروفات وأسعار كليات جامعة مصر للمعلوماتية 2021-2022

مصروفات وأسعار كليات جامعة مصر للمعلوماتية 2021-2022

ينشر «شبابيك» مصاريف كليات جامعة مصر للمعلوماتية للعام الدراسي 2021-2022، وهي أول سنة أكاديمية تبدأ الدراسة بالجامعة بها بعد قرار رئيس الجمهورية بإنشاءها كجامعة أهلية.

وستبدأ الدراسة بجامعة مصر للمعلوماتية كجامعة متخصصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تؤسسها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أسعار كليات جامعة مصر للمعلوماتية 2021

كلية الفنون الرقمية والتصميم: 189150 جنيه مصري.

كلية الهندسة: 108604 جنيه مصري.

كلية الحاسبات والمعلومات: 172268 جنيه مصري.

كلية معلوماتية الأعمال 189000 جنيه مصري.

وأعلنت الجامعة عن تخفيض المصروفات الدراسية وكذلك عن منح تقترن بتفوق الطلاب في دراستهم في السنة الأولى.

وتمنح الجامعة درجات علمية مزدوجة، حيث سيحصل المرشحون الناجحون على درجة علمية من كلا من جامعة مصر للمعلوماتية والجامعة الأجنبية الأخرى، بحيث يقضي المرشحون الناجحون عامهم الأخير في الحرم الجامعي للشريك بالخارج.

ويشار أن برامج وتخصصات الدراسية ستكون في عدة مجالات منها التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وهندسة البيانات، والثورة الصناعية الرابعة، وصناعة الالكترونيات، وعلوم الاتصالات، والتكنولوجيا المالية، وتحليل البيانات، والتسويق الالكتروني، وفنون الرسوم المتحركة، و تجربة المستخدم، وتصميم الألعاب الإلكترونية، والتصميم الفني للمنتجات في مجال الفنون الرقمية.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة