رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك «www.emys.gov.eg/bike» حجز مبادرة دراجتك صحتك وزارة الشباب والرياضة

لينك «www.emys.gov.eg/bike» حجز مبادرة دراجتك صحتك وزارة الشباب والرياضة

حددت وزارة الشباب والرياضة بشكل نهائي موعد فتح الحجز على المرحلة الثالثة من مبادرة دراجتك صحتك على الرابط www.emys.gov.eg/bike.

سعر عجل وزارة الشباب والرياضة المرحلة الثالثة

وأعلنت الوزارة أنها ستقدم في المرحلة الجديدة ٤ أنواع من الدراجات بسعر أقل من سعر السوق بنسبة ٣٠ % على الأقل.

وكشفت أن أسعار الراجات المتاحة أمام الجمهور تأتي كالتالي:

الدراجة الجبلي: ١٩٠٩ جنيه.

الدراجة الهجين: ٢٣٣١ جنيه.

دراجة الفتيات: ١٩٧٨ جنيه.

الدراجة الكهربائية: ١٢٠٠٠ جنيه.

ويضاف مبلغ  ٨٩ جنيه في حالة رغبة العميل في شحن الدراجات الجبلي، الهجين، الفتيات بجميع محافظات الجمهورية ، ومبلغ ٢٥٠ جنيه في حالة رغبة العميل في شحن الدراجة الكهربائية .

لينك www.emys.gov.eg/bike

ويمكن الوصول لرابط حجز المبادرة من هنا، علما بأن الحصول على دراجة يكون بأسبقية الدفع من خلال شركة فوري، مع إمكانية شحن الدراجات لجميع أنحاء الجمهورية.

ونوهت الوزارة أن الحجز يبدأ من الساعة الخامسة من مساء الجمعة الموافق 20 أغسطس 2021.

ويتم تسليم الدراجات بمحافظات الجمهورية من خلال مديريات الشباب والرياضة، ويتم تسليم الدراجات للحاجزين من محافظتي القاهرة والجيزة بالمركز الأولمبي بالمعادي.

وأوضحت الوزارة أنه تم إضافة الدراجة الخاصة بالفتيات بالدفعة الثالثة وذلك نظرا لإقبال الفتيات والسيدات لاقتناء دراجة وزارة الشباب والرياضة خلال المراحل السابقة.

 كما تم إضافة عدد من الدراجات الكهربائية التي تساعد الراكب على قطع مسافات كبيرة بالدراجة  تصل إلى ٥٠ كم وبسرعة تصل إلى ٣٠ كم في الساعة من خلال الاعتماد علي البطارية والمحرك، ويقدم بنك مصر تسهيلات في السداد للراغبين في شراء الدراجة الكهربائية علي ١٢ شهر بدون فوائد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة