سعر الصبارة الراقصة في مصر جملة وقطاعي

سعر الصبارة الراقصة في مصر جملة وقطاعي

نالت دمية «الصبارة الراقصة» شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم فور تداول مقاطع مصورة لما يمكن أن تقوم به أثناء استخدامها.

وساهم في الترويج للدمية التي أطلق عليها اسم الصبارة الراقصة تلك المقاطع التي بثها مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وجعل الملايين يشاهدون اللعبة التي أعجب بها الكبار والصغار على السواء.

ويستعرض «شبابيك» مواصفات لعبة الصبارة الراقصة والسعر الذي يمكنك الحصول عليها به من داخل مصر سواء جملة أو قطاعي.

الصبارة الراقصة

الدمية الجديدة عبارة عن مجسم لنبات الصبار موضوع في أصيص، ومصنوعة من القطن ولا تحتوي على أي مواد سامة لتعامل الإنسان معها باللمس مباشرة.

الدمية الراقصة دمية تفاعلية، حيث لمسها من أي اتجاه يجعلها تؤدي تلقائيا حركة معينة، ويمكنها الدوران حتى 360 درجة، كما أنها تتفاعل مع الأصوات وتقلد ما تقوله أمامها.

ويهتم كثيرون بدمية الصبارة الراقصة لأغراض غير الغرض الرئيسي لها فالشكل الجذاب يجعلها جذابة للبعض ليضيفون به لمسة جمالية جديدة على ديكور المنزل، والبعض الآخر قد يفضل اقتناء اللعبة لطفله لإشغاله بها لوقت طويل.

سعر الصبارة الراقصة

تأتي لعبة الصبارة الراقصة وفي نظامها مجموعة كبيرة من الحركات، بالإضافة إلى 120 أغنية محملة عليها مسبقا للاستماع إليها مع الحركات في أي وقت، كما أنها توفر تجربة صوتية جيدة، وتحتوي على مسجل للصوت لتلقي كلماتك قبل ترديدها بصوت مختلف، ويأتي البعض منها بمدخل للشحن، وبعض الأنواع تعتمد على البطاريات القابلة للإزالة.

أرخص سعر للصبارة الراقصة في مصر 300 جنيه، ويصل السعر إلى 700 جنيه على حسب الجودة والبائع.

وبالنسبة للجملة فإن سعر الدمية الراقصة بالنسبة للنوع الذي يباع للجمهور بـ 300 جنيه لا يتخطى 230 جنيه، ويمكن أن يصل إلى 200 جنيه على حسب الكمية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة