رئيس التحرير أحمد متولي
 ليفربول ضد بيرنلي..موعد مباراة محمد صلاح القادمة

ليفربول ضد بيرنلي..موعد مباراة محمد صلاح القادمة

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية ومحبي اللاعب المصري محمد صلاح، مباراة كرة القدم بين ليفربول ضد بيرنلي في إطار الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي 2021-2022

يحتل نادي ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية لقاءات الأسبوع الأول برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة، يسبقه في المركز الثاني فريق تشيلسي الذي فاز أيضا بثلاثية على حساب كريستال بالاس.

فيما يتصدر ترتيب المسابقة فريق مانشستر يونايتد بفارق الأهداف بعد فوزه على نظيره ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

 محمد صلاح ينافس مبكرا على لقب الهداف

يسعى محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر للحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي، وتمكن خلال مباراة الجولة الأولى  أمام نوريتش ستيي السبت الماضي من إحراز هدف رائع  فيما أحرز برونو فيرنانديز  لاعب مانشستر يونايتد  ثلاثة أهداف   أمام فريق ليدز يونايتد.

أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

بعد إحراز هدفه الصاروخي في مرمى نوريتش سيتي وصل عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي إلى الهدف رقم 96 فيما وصل عدد أهدافه في كافة المسابقات الأوروبية والمحلية إلى 126 هدفا.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقلة

 تقام مباراة ليفربول وبيرنلي ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي 2021-2022 السبت القادم  الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، وستذاع المباراة على شاشة قناة بي ان سبورت الرياضية  "بي ان سبورتس بريميوم 1 – beIN Sports Premium 1" وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق الشهير علي محمد علي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011