رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021 وآخر موعد للتسجيل

رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021 وآخر موعد للتسجيل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021 وآخر موعد للتسجيل، وذلك عملاً بالتوجيهات الرئاسية التي قررت منح جميع العاملين بها اللقاح.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر تعليمات بضرورة منح كافة العاملين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لقاح كورونا قبل بدء العام الدراسي 2021- 2022 تجنبًا للإصابات المحتملة بعدوى فيروس كوفيد 19.

لقاح كورونا إجباري للمعلمين 2021- 2022

وبمقتضى القرار الرئاسي، أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى المديريات التعليمية كتابًا دوريًا لمتابعة أعمال تلقيح موظفيها ومعلميها ضد فيروس كورونا المستجد.

ويشمل قرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المدارس، وهي:

  • المدارس الحكومية.
  • المدارس الخاصة.
  • المدارس الدولية.

رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين

وأبدى المعلمون اهتمامهم بالقرار الصادر في هذا الشأن، بالبدء في البحث عن رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين لتجنب منعهم من دخول المدارس في العام الدراسي المقبل 2021- 2022.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن كيفية التسجيل لتلقي تطعيم كورونا، وذلك عن طريق المراسلة الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني المخصص لتلقي لقاح كورونا وهو:  [email protected] .

آخر موعد لتسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021

وحددت الوزارة آخر موعد لتسجيل لقاح كورونا للمعلمين الذين لم يقوموا بعد بالتسجيل لتلقي التطعيم، وإلا لن يتمكنوا من دخول المدارس إذا لم يتلقوه.

وأكدت وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني في كتابها الدوري على العاملين بالمدارس أن آخر موعد للتسجيل هو يوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية