رئيس التحرير أحمد متولي
 صور حفل زفاف وليد مقداد.. تعرف على الكواليس

صور حفل زفاف وليد مقداد.. تعرف على الكواليس

دخل وليد مقداد، مؤسس قناة طيور الجنة، القفص الذهبي، ليثير ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، حيث بحث الكثير عن صور حفل زفاف وليد مقداد.

شغلت صور وليد مقداد تفكير الكثير من الجماهير، بعد انتشار نبأ زواجه، ليكون زفافه بمثابة مفاجأة كبرى لدى الجمهور.

وينشر شبابيك صور حفل زفاف وليد مقداد، الذي بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فضبلًا عن أبرز المعلومات عنه.

صور حفل زفاف وليد مقداد

تزوج وليد مقداد من نور غسان مقداد ، وهي حفيدة خال خالد مقداد ، والد وليد، أمس الخميس، وأقيم العُرس في الأردن وسط حضور عدد وجيز من الأهل والأصدقاء إلتزمًا بالإجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بصور حفل زفاف وليد مقداد، وزوجته التي تسائل عن هويتها الكثير من الجمهور.

وكتب «المعتصم بالله» عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك» مهنئًا الوليد مقلد بزفافه، قائلا: «في حد فيكم لسه مش مستوعب إن وليد تزوج ولا أنا لحالي بس حاسس هاد الشعور؟».

وتابع المعتصم: «أخوي وحبيبي وليد.. تشاركنا نفس المنزل لمدة 20 سنة واليوم راح تروح وتتركني.. هاد اليوم كان نفسي يجي وبنفس الوقت ما كنت عارف كيف هيكون شعوري.. أنا وأنت تشاركنا كل اللحظات الحلوة والسيئة والذكريات اللي مستحيل ننساها».

من هو الوليد مقداد

وكان قد اشتهر الوليد مقدتد والمعتصم بالله منذ ظهورهم عبر شاشة قناة طيور الجنة، حيث كانا من أشهر الأطفال الذين يظهرون عليها آنذاك.

وتفاجأ الجمهور لسرعة مرور الأعوام حتى أصبح الوليد شابًا، تغيرت ملامحه إلى حد كبيرًا ليختلف عن الطفل الذي اعتادوا رؤيته على الشاشة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011