كلية آداب قسم إعلام بتاخد من كام؟

كلية آداب قسم إعلام بتاخد من كام؟


كلية آداب قسم إعلام بتاخد من كام؟ سؤال تردد بين الكثير من الطلبة والطالبات خلال الساعات الماضية، تزمنًا مع إنطلاق تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة 2021 المرحلة الأولى.

وكان قد انطلق الطلاب في تسجيل رغبات الثانوية العامة المرحلة لاأولى 2021 في صباح اليوم السبت إلكترونيًا، إضافة إلى المعامل المختلفة.

 كلية آداب قسم إعلام بتاخد من كام؟

ويبحث العديد من الطلاب بمختلف المحافظات، عن تنسيق كلية آداب قسم إعلام 2021، لمعرفة مدى إمكانية دخول الكلية بعدما لن يسمح لهم المجموع بالإلتحاق بكلية الإعلام.

وتعتبر كلية آداب قسم إعلام من أبرز الأقسام الذي تقع أعين الطلاب عليه حين دخول الكلية، لتكون في أولى رغباتهم بالتنسيق الداخلي.

يكشف شبابيك المؤشرات الأولية لتنسيق كلية آداب قسم إعلام لهذا العام، وخاصة بعد تراجع المجموع عن العام الماضي، فمن المتوقع تراجع تنسيق الكلية.

ومن المتوقع، أن يكون الحد الأدنى للقبول في كلية آداب قسم إعلام من الشعبة الأدبية 70%، وأعلى حد يكون 83%.

أما الشعبة العلمية فمن المتوقع أن يكون الحد الأدنى للقبول في كليات الآداب هو 55%، بينما الحد الأعلى هو 73%.

وصلت نسبة نجاح الثانوية العامة 2021 إلى 74% كنسبة عامة، وبلغت نسبة النجاح في الثانوية العامة 76% للعلمي علوم، والعلمي رياضة 76%، والأدبي 70%.

الجدير بالذكر، أن كلية الآداب قسم إعلام لها تنسيق داخلي يبتم مع دخول الطالب كلية الآداب، ويتواجد القسم في العديد من الجامعات المختلفة على مستوى الجمهورية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011